البشره الدهنيه

غسول كلين اند كلير للبشرة الدهنية الاختيار المثالي لبشرتك

غسول كلين اند كلير للبشرة الدهنية، الغسول الأفضل للبشرة الدهنية والذي يمكن استخدامه يوميًا من أجل إطلاله مشرقة وطبيعية بدون قلق.

يعمل غسول كلين أند كلير للبشرة الدهنية على تنظيف البشرة والتخلص من أي شوائب أو أتربة موجودة عليها، وفي نفس الوقت يحارب البثور ويعطي الحماية للبشرة، التي يعمل على ترطيبها بعمق ولطف ولا يتسبب لها في أي التهابات أو تهيج.

وينصح أطباء الجلدية باتخاذ روتين يومي يعتمد على غسول كلين آند كلير للبشرة الدهنية، لأننا كما نعلم جميعًا أن البشرة الدهنية تحتاج إلى عناية مستمرة، لكي تكون أنظف وأنقى وذات مظهر أفضل.

كما أن حماية البشرة الدهنية مهمة ليست سهلة حيث أنها تعتبر بيئة خصبة للحبوب والبثور المزعجة، والتي حتى بعد التخلص منها تترك آثارها المزعجة والتي غالبًا ما تكون بلون مختلف عن لون البشرة، وتوصف بأنها نوع من التصبغات المزعجة، ولحسن الحظ يساعد غسول كلين أن كلير في التخلص منها تمامًا.

غسول كلين اند كلير للبشرة الدهنية
غسول يومي مقشر

البشرة الدهنية

للأسف البشرة الدهنية تعاني من العديد من المشكلات، على رأسها اللمعان الذي يظهر على البشرة نتيجة خروج الزيوت الدهنية من المسام، كذلك مشكلات انسداد المسام نتيجة خروج الزيوت، والتي تعني جذب البكتريا الضارة والتي تؤدي في النهاية إلى الإصابة بحب الشباب.

إن كانت بشرتك دهنية فيجب أن تتعلمي كيف تتعاملين معاها، كيف تتخلصين من الزيوت والدهون، وكيف توقفين ظهور البثور والحبوب، كذلك عليك أن تتعلمي اختيار المنتجات الصحيحة، والتي يجب أن تكون خالية من الزيوت، وذلك لكي تقاوم وتكافح ظهور البثور ولا تتسبب في سد المسام.

غسول يومي
غسول يومي

منتجات كلين أند كلير المناسبة للبشرة الدهنية:

تقدم كلين أند كلير العديد من المنتجات المناسبة للبشرة الدهنية مثل:

  1. MORNING ENERGY
  2. غسول يومي مقاوم للمعان CLEAN & CLEAR
  3. Facial Scrub
  4. CLEAN & CLEARمرطب بشرة ثنائي التأثير

أهمية استخدام غسول كلين اند كلير للبشرة الدهنية:

تتراكم الدهون وخلايا الجلد الميتة على وجهك ومسامك أثناء الليل، لذا يجب عليك أن تنظفي وجهك وتتخلصي من كل هذه الأوساخ في الصباح، وذلك لكي تحمي وجهك من ظهور الحبوب أو الرؤوس السوداء، كما أن غسل الوجه سيعطيك شعور بالانتعاش لبدأ اليوم بنشاط.

في المساء أيضًا عليك غسل وجهك بالغسول المخصص لبشرتك وذلك لتتخلصي من الشوائب والأتربة التي تعرضت لها طوال اليوم، فسواء كنت خارج المنزل أو داخله لابد وأنك تعرضت للتلوث، سواء من مساحيق التجميل، أو التعرض للهواء الطلق، أو حتى مجرد لمس وجهك أو حكه.

ولكن لا يعني ذلك أن تفرطي في تنظيف وغسل وجهك، فأطباء الجلدية ينصحون بغسل الوجه مرتين فقط، وذلك لكي تحافظي على توازن المواد الطبيعية والدهون الجيدة داخل بشرتك، وتذكري أن زيادة تجفيف بشرتك ستجعل جسدك يتحفز للتعويض، وبالتالي سينتج مزيدًا من الدهون والتي ستؤدي بدورها لظهور البثور.

غسول ناتشورال برايت
ناتشورال برايت

كيف تحافظي على بشرتك نقية دون مشكلات؟

  1. اغسلي وجهك مرتين فقط يوميًا باستخدام الغسول المناسب لنوعها.
  2. تجنبي الأطعمة الغنية بالدهون، حفاظًا على بشرتك ورشاقتك.
  3. نظفي بشرتك في حالة التعرق وخاصة بعد التمارين الرياضية.
  4. احرصي على تناول 2 لتر أو أكثر من الماء كل يوم.
  5. احصلي على عدد ساعات نوم كافية من 7 إلى 8 ساعات يوميًا.
  6. لا تنسي استخدام الكريم المرطب، واستخدام واق الشمس.

من أين تحصلين على غسول كلين اند كلير للبشرة الدهنية؟

يمكنك الحصول عليه من خلال الموقع الإلكتروني لكلير أند كلين من هنا، أو يمكنك الحصول عليه من موقع سوق من هنا.

أسعار غسول clean & clear  للبشرة الدهنية:

ننصحك بتجربة 3 أنواع هي:

  • كلين آند كلير، غسول يومي للوجه، ناتشورال برايت ..بـ 25 جنيها
  • كلين أند كلير غسول يومي لتقشير الوجه .. بـ80
  • كلين آند كلير، غسول يومي للوجه، مورنينغ انرجي، يتحكم بلمعان البشرة ..بـ 65 جنيهًا
إليك أيضًا

 

لمياء شاهين

محررة إلكترونية .. خبرة في مختلف أنواع الكتابة والتحرير؛ الخبر، المقال، القصة القصيرة، التقارير، التغطيات الصحفية، التغريدات والمنشورات، الأبحاث العلمية، والسيناريو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى