كريمات

كريم البابايا للوجه والجسم بانواعه المختلفة مع السعر والمكونات

كريم البابايا واحد من المنتجات التي تتميز بقدرتها الكبيرة على تحسين البشرة وعلاجها، وذلك لأن مكونه الأساسي هو البابايا، وهي من الفواكه التي تتميز بأن لها قدرة كبيرة على تحسين صحة البشرة والشعر، وذلك لأنها تحتوي على العديد من العناصر الغذائية التي تدخل في تصنيع الكثير من الكريمات، والتي تستخدم في علاج الشعر والبشرة.

فوائد كريم البابايا

تحتوي فاكهة البابايا على العديد من المواد الغذائية، وأهمها فيتامين أ، ولذلك لهذه الفاكهة قدرات كبيرة في:

  1. تجديد البشرة وإعادة إعمارها.
  2. محاربة التجاعيد وعلامات تقدم سن البشرة.
  3. تصحيح لون البشرة وتوحيده.
  4. تقشير طبقات الجلد الخارجية وبالتالي القضاء على البقع الداكنة، كذلك معالجة التصبغات، والكلف.
  5. يساعد كذلك في علاج آثار الشمس.
  6. يساهم في علاج حب الشباب وذلك لأنه ينظف البشرة وينقي المسام.
  7. يعطي البشرة تألق وتوهج ونضارة وإشراق، وذلك لأن تكوينه يتضمن مضادات الأكسدة، والمعادن والفيتامينات، خاصة فيتامين ب، ويحتوي كذلك على الكالسيوم والبوتاسيوم والحديد.
  8. يتوفر فيه نسبة كبيرة من فيتامين سي، وبالتالي له قدرة كبيرة على تفتيح البشرة.
  9. ويحفز إنتاج الكولاجين في البشرة.
  10. يحتوي على أنزيم البابين وهو من الأنزيمات التي تساعد في علاج الجروح، وكذلك علاج القرح، وهو ما يقلل من الندبات في البشرة.
  11. له قدرة كبيرة على ترطيب البشرة، وذلك لأنه يحتوي على نسب عالية من البوتاسيوم وكذلك فيتامين إي.
  12. يقلل من تهيج البشرة، ويعالجها في حالة وجود طفح جلدي.
  13. يعالج تشققات الجلد.

أنواع كريم البابايا المختلفة

كريم البابايا
كريم الجسم بالبابايا

كريم البابايا للجسم “بيت الصابون اللبناني”

من أفضل أنواع الكريمات التي تساعد في ترطيب البشرة، وعلاج جفافها خاصة في مناطق الكعبين والكعبين، كذلك يساعد في علاج الجفاف الشديد، ويحمي البشرة من مخاطر أشعة الشمس، ويحتوي الكريم على الكولاجين المغذي للبشرة، والذي يمنح البشرة أحساس بالراحة والنعومة، ويتميز بأنه خفيف على الجلد، مما يجعل الجلد يمتصه سريعًا، وينصح به كمضاد للشيخوخة.

سعر كريم البابايا للجسم بيت الصابون اللبناني

ويتوافر الكريم في الإمارات بسعر 94 درهم إماراتي، أما في السعودية فسعره 90 ريال سعودي.

كريم البابايا
كريم البشرة بالبابايا

كريم البابايا للوجه “ألبا بوتانيكا”

من أفضل الكريمات المرطبة الخفيفة على البشرة، والتي تعطي البشرة شعورًا بالنعومة والتغذية، ويناسب مختلف أنواع البشرة لأنه خال من الزيوت، وبالتالي لا يترك على البشرة طبقة دهنية، الكريم كذلك غني بمضادات الأكسدة، وبالتالي يعزز نضارة البشرة، ولأنه يحتوي على مكونات طبيعية مثل الصبار والشاي الأخضر، والغوتو كولا وخلاصة البابايا، يرطب البشرة ويجددها.

ويعتبر من المنتجات المثالية لموازنة درجة الحموضة في البشرة، ولا يؤدي إلى إصابة البشرة بالحساسية أو التهيج، ولا يؤدي إلى أي ضرر في البشرة وذلك لأنه لا يحتوي على أي ألوان صناعية، أو أي مواد مضرة للبشرة.

وينصح باستخدامه بشكل يومي على الوجه والرقبة، ويفضل استخدامه بعد تنظيف البشرة وتجفيفها، كذلك يمكن استخدامه كمرطب قبل وضع المكياج.

كريم البابايا
كريم البابايا الثلاثي

كريم البابايا البرتقالي

وتتكون العبوة الواحدة من ثلاث عبوات، الأولى تستخدم في النهار، والثانية تساعد على تفتيح البشرة، والعبوة الثالثة للاستخدام ليلًا، وهذا الكريم له قدرة خاصة على تنشيط البشرة وتجديدها، وكذلك يصحح لون البشرة، ويقضي على التصبغات والبقع الداكنة، وبالتالي يعطي البشرة التوهج والإشراق.

يرطب الكريم البشرة، ويحميها من أشعة الشمس، وذلك لأنه يحتوي على خلاصة اللؤلؤ، والصبار، وكذلك زبدة الشيا والجلسرين، وأيضًا فيتامين سي وحمض الهيالورونيك، وكذلك عدد من المستخلصات العشبية، وهو ما يسهم في مكافحة علامات السن أو الخطوط الرفيعة التي تظهر على البشرة.

كريم البابايا
كريم التبييض بالبابايا

كريم البابايا للتفتيح

وهو من الكريمات العشبية المكونة من عدد من المواد الغذائية الطبيعية، والتي تسهم في ترطيب البشرة، ويحتوي كذلك على زيت الايمو والذي يعرف بأنه مضاد للالتهابات، ويساعد في تجديد الخلايا، وعلاج عدد من الأمراض الجلدية مثل الأكزيما والصدفية، ويحتوي الكريم على أوميجا 3 و أوميجا 6.

كما يحتوي الكريم على خلاصة الصبار وزبدة الشيا وزيت الشاي، وكذلك يحتوي على الجلسرين، وعلى ملح البحر الميت، وهو ما يجعله قادر على تجدي البشرة وتحسين ملمسها، كذلك يعمل على محاربة علامات تقدم سن البشرة وعلاج الشيخوخة.

يساعد في تفتيح البشرة، وعلاج الهالات السوداء، وتغذية وترطيب البشرة، كما أنها مناسب لكافة أنواع البشرة، وينصح باستخدامه بشكل يومي، خاصة أن مكوناته الرئيسية البابايا، الحليب، واللوز الحلو والذين يعطون البشرة ليونة ولمعان ويحافظون على ترطيب البشرة.

كريم البابايا
جونسون البابايا

جونسون البابايا

لوشن من جونسون بالبابايا، ويحتوي على قدرات كبيرة في التنعيم، وتعويض البشرة ما تفقده من الماء، وتمنح البشرة النعومة والترطيب والملمس الحريري، واللوشن خفيف على البشرة، فتمتصه البشرة بسهولة، ويصلح للاستخدام في فترة الحمل، ولكن يفضل تأجيل استخدامه لمدة 3 شهور من بداية الحمل.

وينصح باستخدامه بداية من الشهر الرابع لأنه يساعد البشرة على التكيف مع تغيرات الحمل، مثل الكلف، أو التصبغ، أو علامات التمدد، وهو ما يجعل البابايا كمرطب من الأمور التي تساعد على الحفاظ على البشرة.

كيف تحصلي على كريم البابايا

يمكنك الحصول عليه من المتاجر الخاصة بمنتجات التجميل والعناية، وكذلك يمكنك الحصول عليه من موقع سوق من هنا. وستجدين أيضًا تشكيلة كبيرة من المنتجات بالبابايا للشعر والجسم والبشرة.

إليك أيضًا

 

X

لمياء شاهين

محررة إلكترونية .. خبرة في مختلف أنواع الكتابة والتحرير؛ الخبر، المقال، القصة القصيرة، التقارير، التغطيات الصحفية، التغريدات والمنشورات، الأبحاث العلمية، والسيناريو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى