البشره الدهنيه

غسول بابي babe للبشرة الدهنية.. منعش ويساعدك على التألق

غسول بابي babe للبشره الدهنيه يساعدك على التخلص من اللمعان ويترك بشرتك منتعشة ومتألقة، غسول بابي ستوب للبشرة الدهنية يساعد على تنظيف بشرتك، خاصة إن كانت مصابة بحب الشباب، أو حتى معرضة للإصابة بحبوب الشباب.

كذلك غسول babe للبشره الدهنيه يساعدك على حل مشكلة المسام المسدودة، ويزيل الجلد القاسي، ويتخلص من الدهون الزائدة في البشرة مما يجعلها أقل لمعان، كذلك يحارب البكتريا، ويمكنك استخدامه مرتين يوميًا في المساء وفي الصباح، كل ما عليك أن تدلكيه برفق على بشرة مبللة وتشطفيه بماء فاتر.

غسول بابي babe للبشرة الدهنية

غسول بابي babe للبشرة الدهنية

إن كنت تعانين من بشرة لها ملمس دهني طري، تشعرين أن مسامها واسعة ويظهر عليها اللمعان دائمًا، وغالبًا ما تصابين بالبثور والحبوب والبقع، فهذا يعني أن بشرتك دهنية، وأنه يجب أن تعامليها بطريقة خاصة، وتسيطري عليها قبل أن تتحول إلى كابوس مزعج لك، وأول الطريق لحل مشكلات البشرة الدهنية هو اختيار الغسول المناسب لها.

ولكن لا تحزني فعلى الرغم من مشكلات البشرة الدهنية التي لا تنتهي إلا أن هناك جوانب إيجابية، فبشرتك الدهنية لن تكبر سريعًا ولن يظهر عليها علامات الشيخوخة، كما أنك على الأغلب لن تحتاج إلى ملمع للبشرة، كذلك لن تعاني من مشكلات التجاعيد والتي تبدأ بعد بلوغ الثلاثين لدى بعض الناس.

أسباب دهنية بشرتك

يتساءل أصحاب البشرة الدهنية دائمًا لماذا؟ لماذا لدي بشرة دهنية، حسنًا هناك عدة أسباب لكون بشرتك دهنية مثل:

  1. العوامل الوراثية.
  2. مشكلات الهرمونات وخاصة في مرحلة البلوغ والمراهقة أو فترات الحيض، يمكننا أن نقول أن لها علاقة مباشرة بخلل الهرمونات وإفرازها.
  3. زيادة إفراز الغدد للزيت، وهذه الحالة تستدعي طبيب متخصص في الغدد.
  4. الإفراط في غسل وتنظيف الوجه وبالتالي تجفيف الوجه أكثر، من اللازم وهو ما يجعل البشرة تعوض عن طريق الإفراز الزائد للزيوت.

عليك أن تعلمي أيضًا أن مشكلات البشرة الدهنية لا تحدث لنفس السبب، بل لكل شخص حالته الفريدة. حيث أن هناك أشخاص يعانون من الالتهابات وحساسية الجلد والاحمرار بسبب التعرض للشمس، وهناك من يعاني من ظهور الحبوب، وكذلك هناك أشخاص يعانون من البثور السوادء.

الحد من دهنية البشرة

أولًا: أهم خطوة لتقليل دهنية البشرة هي استخدام الغسول المناسب، وذلك لأن البشرة الدهنية تحتاج إلى التنظيف، ولكن التنظيف اللطيف والذي لا يتسبب في تجفيف البشرة أكثر من اللازم، التنظيف هنا هدفه التخلص من أي غبار أو أتربة أو بكتريا أو جراثيم تتواجد على البشرة، وذلك لأن هذه الأشياء جميعها أسباب محتملة للإصابة بالحبوب والبثور.

ثانيًا: قبض المسام وذلك عن طريق استخدام التونر المخصص لذلك، أو على الأقل مكعبات الثلج وماء الورد.

ثالثًا: ترطيب البشرة، نعم تحتاج البشرة الدهنية إلى الترطيب وذلك لكي تبقى متوازنة وصحية، ويجب أن يتضمن الترطيب فيتامين هـ الذي يعطي البشرة مظهر حيوي ويحميها من العديد من المشكلات.

رابعًا: توقفي فورًا عن العبث في البثور أو الحبوب في بشرتك، لأنها ستترك علامة وتصبغات جلدية أنت في غنى عنها، كذلك احرصي على استخدام المقشر مرة إلى مرتين أسبوعيًا، ولا تخرجي إلا بعد وضع واق الشمس، وعند اختيارك لمواد التجميل أحرصي على شراء المواد الخالية من الزيوت. ولا تنامي أبدًا إلا بعد إزالة مساحيق التجميل كليًا وترطيب وجهك جيدًا.

خامسًا: لابد أن تراعي التغذية السليمة المتوازنة، وأن تعتمدي على الخضروات والفواكه والبروتين، وبالطبع تتجنبي الأطعمة الدهنية والسكريات والمواد الحافظة، وأن تقللي من الأطعمة الغنية باليود لأنها تسهم في زيادة الإفرازات الدهنية.

سعر غسول بابي babe للبشره الدهنيه :

يتوافر غسول babe للبشره الدهنيه من خلال موقع سوق من هنا. ويبلغ سعره في مصر 495 جنيه ، بينما يتراوح سعره في المملكة العربية السعودية ما بين 140 ريال إلى 170 ريال، على حسب الموقع وعروض البيع.

تذكري دائمًا عند استخدام أي غسول أو مستحضر على بشرتك، أن تجربي على يديك في البداية، لتجنب التحسس، وإن شعرت بحرقان أو تهيج فتوقفي فورًا عن الاستعمال واسألي طبيبك عن النوع المناسب لك.

إليك أيضًا

 

X

لمياء شاهين

محررة إلكترونية .. خبرة في مختلف أنواع الكتابة والتحرير؛ الخبر، المقال، القصة القصيرة، التقارير، التغطيات الصحفية، التغريدات والمنشورات، الأبحاث العلمية، والسيناريو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى