البشره الدهنيه

ماسك الطين من لوريال باريس الأفضل في عالم الماسكات للبشرة الدهنية، مع تجربتي الشخصية والأسعار

ماسك الطين من لوريال باريس بشهادة الكثير من التجارب الشخصية، فهو من أفضل ماسكات الطين منالتي تتمتع بقدرة هائلة على إزالة شوائب البشرة، ويتميز بقوام كريمي ناعم ينظف مسام البشرة بعمق ليجعلها نقية دون لمعان، خصوصاً للبشرة الدهنية.

مكونات ماسك الفحم\الطين من لوريال

أكوا / ماء ، كاولين ، مونتوريلونيت ، ليسيثين ، بوليسوربات 20 ، بوتيليني جليكول ، بروبيلين جليكول ، CI 77499 / أكسيدات حديد ، أوريزا ساتيفا نشا / نشا أرز ، مغربى كاكولي كلوراي 10 ، بوليجليسيريل -10 ميريستات ، بوليجليسيريل -10 ستيرات ، ديهيدروسيتات الصوديوم ، فينوكسي إيثانول ، كلورفينيسين ، لينالول ، ليمونين ، عطر

مميزات ماسك الطين من لوريال

  • يعد من أفضل الاختيارات إذا كنتِ تعانين من البشرة الدهنية والمعرضة لحب الشباب، فهو يقوم بتنظيف المسام بعمق شديد دون الشعور بالجفاف أو الضيق بمجرد غسله.
  • ينظم لإفراز الدهون بشكل واضح، لن تعانين من لمعان البشرة الدهنية بعد الآن.
  • بالإضافة إلى قدرته على استخراج الزيوت والمواد اللزجة من مسام البشرة، فهو كذلك يعمل على توحيد لون البشرة ومعالجة البشرة الباهتة.
  • يحتوي على تركيبة مدعمة بالفحم، وهو في الواقع مكون رائع يساعد على التخلص من الأوساخ والزيوت المتراكمة في المسام.
  • كما أن الفحم يساهم في منح البشرة الدهنية تطهيراً عميقاً، من خلال استخراج الزيوت للحصول على بشرة أكثر نعومة وأقل لمعاناً.
  • على الرغم من صغر حجم العبوة، إلا أنها ستستمر معكِ لفترة طويلة، وذلك لأنكِ تحتاجين فقط لوضع طبقة رقيقة جداً على البشرة وهي كفيلة لتنظيف المسام بعمق.
  • تقول أحد التجارب: “لقد اتشريت هذا المنتج لتقليص مسامي، وبالفعل قد رأيت النتائج الملحوظة من أول استخدام، وبعد عدة استخدامات أخرى، أصبحت بشرتي أفضل بكثير، والمسام أصغر.

عيوب ماسك الطين من لوريال باريس

  • أثناء استخدامه قد تعانين من وخز خفيف على بشرتكِ وذلك نتيجة أنه يشد البشرة كثيراً، خصوصاً إذا كانت بشرتكِ جافة.
  • قد تضطرين إلى إزالة زوائد الماسك بعد الشطف باستخدام ماء ميسيلار.
  • نظراً إلى قوة الماسك، فهو غير مناسب للبشرة الحساسة على الإطلاق.
  • يجب مراعاة استخدام المرطب بعد شطف الماسك، وذلك لتعويض البشرة بالترطيب المناسب بعد إزالة الزيوت (يوضع المرطب على بشرة مندية بعد الشطف مباشرةً).
  • يمنع استخدام ماسك الفحم في حالة إذا كنتِ تستخدمين علاجات لحب الشباب، وذلك لتجنب تهيج البشرة.

طريقة استخدام ماسك الطين من لوريال

  1. اغسلي بشرتكِ ونظفيها بالغسول المناسب.
  2. قومي بوضع طبقة رقيقة على الوجه بالكامل.
  3. تجنبي منطقة العيون والشفتين.
  4. اتركي الماسك لمدة 5-10 دقائق حتى يجف بالكامل.
  5. بعد مرور المدة، أزيلي الماسك بمنشفة مبللة أو بالماء الدافئ.
  6. كرري الخطوة من مرتين إلى ثلال مرات في الأسبوع.

تنبيه: تجنبي وضع الماسك لمدة أكثر من عشر دقائق، بمجرد أن يجف قومي بغسله على الفور، وذلك لتجنب حدوث جفاف، احمرار، التهابات، أو حكة.

تجربتي الشخصية مع ماسك الطين من لوريال

استخدمت هذا الماسك على بشرتي الدهنية المعرضة لحب الشباب، بعد ملاحظتي للتقييمات العالية الحاصل عليها في موقع أمازون وجوميا.

واظبت على استخدامه لمدة شهر تقريباً وكانت النتائج مرضية بشكل رائع، فقد كنت أستخدمه مرة أو مرتين أسبوعياً اعتماداً على حالة بشرتي.

بدأت في ملاحظة المسام الواسعة تقلصت في الحجم بشكل ملحوظ جداً، كنت أستخدمه بالليل قبل النوم وأقوم بغسله وترطيب بشرتي، وفي الصباح كانت تبدو بشرتي مشرقة ومتوهجة.

ساهم الماسك كذلك في معالجة الاسمرار الذي كنت أعاني منه نتيجة الشمس، وعالج أيضاً بثور الأنف بنسبة كبيرة جداً، بالتأكيد سأقوم بشراءه مرة أخرى.

سعر ماسك الفحم من لوريال

  • يتوفر الماسك في مصر بسعر 110 جنيه مصري
  • ويتوفر كذلك في السعودية بسعر 32 ريال سعودي

في النهاية، كثير من التجارب قد أثبتت فعالية ماسك الطين أو الفحم في سحب الزيوت والأوساخ، قومي بتجربته أيضاً وشاركينا برأيك الخاص من خلال التعليقات في الأسفل.

قد يهمكِ أيضاً:

X

ريم الأمير

دكتورة بيطرية مهتمة بتجربة منتجات العناية والجمال مثل مستحضرات العناية بالبشرة والشعر من كريمات وزيوت والميكاب ،وكتابة تقييم عنها ومشاركتها مع زوار مجلة أنا ملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى