العنايه بالبشره

غسول سينوبار للبشرة الدهنية والجافة وسعره لبشرة نظيفة ونقية

غسول سينوبار ذا القدرة الكبيرة على تنظيف البشرة وتنقية المسام، وتنظيف أي أوساخ عالقة على البشرة، اجعلي غسول سينوبار جزء من روتينك اليومي لكي يمنحك أفضل مظهر. وينصح به لأصحاب البشرة الدهنية بشكل خاص لكي يقلل من نسب إفراز الزيوت والدهون في البشرة.

لماذا يجب أن تستخدمي غسول سينوبار؟

من أهم الفوائد التي ستعود عليك من استخدام سينوبار نظافة البشرة، وإزالة كافة الأوساخ العالقة على البشرة، وكذلك إزالة المكياج ومساحيق التجميل، وتنظيفها من على البشرة، كذلك يقلل من الإفرازات الدهنية، وبالتالي ينظف المسام، ويمنع انسدادها.

فيمنحك بشرة ناعمة ونقية ونظيفة، ويساعدك في الحد من الزيوت التي تفرزها البشرة، وهو ما يخفف من حبوب الشباب إن كنت مصابة بها، كذلك ينهي مشكلة الرؤوس السوداء، ويعتبر أنسب أنواع الغسول للبشرة الدهنية.

غسول سينوبار

ما هي عيوب سينوبار غسول؟

على الرغم من فوائد سينوبار غسول إلا أنه قد يكون غير مناسب كليًا للجميع- على الرغم أن العبوة مدون عليها أنه مناسب للجميع-، إلا أن استخدامه للبشرة العادية والجافة قد يؤدي إلى مزيد من جفاف الشعر.

أما أصحاب البشرة الحساسة فعلى الأغلب قد يسبب لهم سينوبار الاحمرار، أو الشعور بالحرقان، أحيانًا يترافق استخدام سينوبار في بداية استخدامه ظهور بعض الحبوب، ولكن مع المداومة والاستمرار تختفي هذه الحبوب تمامًا.

استخدام سينوبار في فصل الشتاء قد يؤدي إلى جفاف البشرة، وينصح الأطباء بترطيب البشرة عقب استخدام الغسول.

ما هي مكونات سينوبار غسول؟

1.الزعتر؛ وهو المكون الأساسي المسؤول عن علاج حبوب الشباب، لأنه يعمل كمضاد للبكتريا التي تسبب الحبوب، كذلك له تأثير مضاد للأكسدة وهو ما يزيد من سرعة التئام الجروح.

2. شجرة الشاي؛ هو المكون الأساسي المسؤول عن التخلص من التهابات البشرة، ويساعد في تهدئة الالتهابات، وتقليل احمرار البشرة، وذلك لأن زيت الشاي يعمل كمضاد للميكروبات، وهو ما يقضي على حبوب الشباب.

3. حمض السالسليك؛ وهو المسؤول عن عملية التقشير التي تحدث في الطبقة الخارجية للبشرة، وبالتالي بعم على تحفيز هور طبقة جديدة من الجلد، وبالتالي يقضي على مشكلة آثار الحبوب، أو آثار الندوب.

4.حمض الستريك؛ وهو مقشر طبيعي للبشرة ومضاد للأكسدة، ويساعد في توحيد لون البشرة.

5.الجلسرين؛ وهو العنصر المسؤول عن ترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف.

ويأتي سينوبار الغسول في عبوة بلاستيكية، في أعلها مضخة لإخراج الغسول بكميات صغيرة، وذلك لتجنب إهدار الغسول، أو كثافة الاستخدام كي لا تضر البشرة به.

من أين تحصل على سينوبار غسول؟

يمكنك الحصول على سينوبار من أي صيدلية متاحة في منطقتك، أو أي سوبر ماركت به قسم للعناية الشخصية، كذلك يمكنك أن تجده على موقع سوق من هنا. ويبلغ سعره 85 جنيهًا مصري، ويأتي في ثلاثة أحجام مختلفة أشهرها وزن الـ250 مل.

كيف تستخدمي غسول SYNOBAR ؟

كل ما عليك أن ترطبي وجهك بالماء، ومن ثم تضعي كمية بسيطة من الغسول على يدك، وبعدها تفركي الغسول في يدك إلى أن تظهر الرغوة، ثم دلكي وجهك بالرغوة، ويفضل أن تغسل البشرة بالغسول مرتين يوميًا، في الصباح والمساء.

لا بأس من استخدام الغسول أثناء فترة الحمل، خاصة أن نسبة كبيرة من النساء يصبن بتغيرات هرمونية تؤثر على البشرة، وهو ما يجعل البشرة دهنية وبالتالي قد يؤدي إلى الإصابة بالبثور السوداء.

إليك أيضًا

 

لمياء شاهين

محررة إلكترونية .. خبرة في مختلف أنواع الكتابة والتحرير؛ الخبر، المقال، القصة القصيرة، التقارير، التغطيات الصحفية، التغريدات والمنشورات، الأبحاث العلمية، والسيناريو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى