زيت خادي بالروزماري والأعشاب الهندى مع تجارب الاستخدام والسعر

زيت خادي بالروزماري

تتميز شركة خادي الهندية بجودة تركيباتها ومنتجاتها الطبيعية والمكونات الخالية من أي مواد كيميائية ضارة، وذلك يجعلها الأقوى والأضمن عالمياً بين شركات التجميل الأخرى، زيت خادي بالروزماري هو من منتجات الشعر الفريدة من شركة خادي لعلاج مشاكل الشعر المختلفة مثل الصلع وتساقط الشعر والتلف.

 زيت خادي بالروزماري والأعشاب المستخلصة من طبيعة الهند من أفضل الزيوت الطبيعية التي يمكن تطبيقها على فراغات الشعر ، تتمثل الفوائد المعروفة لنبات الروزماري أو إكليل الجبل بتعزيز الدورة الدموية في فروة الرأس، بالتالي تحفيز نمو الشعر.

ويتم استخدام زيت إكليل الجبل الأساسي لمنع ظهور الشيب المبكر والقشرة، قد يساعد أيضاً في علاج فروة الرأس الجافة أو المتهيجة، لذلك تمت إضافة الروزماري إلى زيت خادي بالإضافة إلى بعض الأعشاب الطبيعية التي تستهدف مشاكل الفروة والشعر.

مكونات زيت خادي بالروزماري

زيت الشعر من خادي بالروزماري مصنوع يدوياً وبعناية دقيقة لذلك فهي تضمن لكِ عدم وجود الآثار جانبية حتى على المدى البعيد، فهو منتج طبيعي 100٪ يتكون من زيوت أصلية كل زيت فيه كفيل لإعادة بناء جذور الشعر وإصلاحها، ومن مكونات زيت خادي بالروزماري:

  • نبتة الحناء
  • الروزماري
  • عشبة النيم
  • شيكاكي
  • عشبة البهرينجراج
  • أملا
  • مستخلص نبتة البراهمي
  • زيت السمسم
  • زيت الزيتون
  • زيت عباد الشمس

هذه الزيوت إلى جانب فوائدها وفوائد الأعشاب فهي من أحد المنتجات الموصى بها في الأيورفيدا كونها مثالية لفروة رأس نظيفة وصحية.

قد يهمكِ أيضاً: زيت خادي الهندي لفروة صحية وشعر أكثر كثافة وحيوية

فوائد زيت خادي بالروزماري

زيت الشعر بالروزماري من خادي يتكون من تركيبة نقية تعمل على تقليل الالتهابات في فروة الرأس وتحافظ على صحة فروة رأسكِ، وهو أيضاً غني بمضادات البكتيريا ومضادات للأكسدة، ويعزز نمو الشعر الجديد، ةيساعد أيضاً على علاج مشاكل الصلع عند النساء لآثاره الإيجابية في تقليل التساقط بالتالي يساعد بشكل كبير في تكثيف الشعر وتعزيز نموه.

غني بخصائص مميزة فإن زيت الشعر هذا سيعمل على الحفاظ على فروة رأسكِ نظيفة بالتالي يجعل شعركِ أكثر صحة لاحتوائه على تركيبة غنية تغذي الشعر من جذوره حتى الأطراف.

قد يهمكِ أيضاً: زيت مهابهارينج راج أقوى الزيوت الهندي في القضاء على الفراغات والصلع الوراثي

طريقة استخدام زيت خادي بالروزماري

  • قسمي شعرك إلى أربع أجزاء ثم ضعي الزيت على فروة رأسك ووزعي الباقي على الأطراف.
  • قومي بتدليك الفروة بلطف بالأصابع وبحركات دائرية حتى يتم امتصاص الزيت تدريجياً في فروة الرأس.
  • اتركيه لمدة ثلاث ساعات ثم اغسليه بالماء والشامبو.
  • يمكنكِ تركه على الفروة بين ليلة وضحاها لتحصلي على أفضل النتائج.

مواصفات العبوة

الحجم: 210 مل

السعر: 250 جنيه مصري

شكل العبوة: شفافة بغطاء أسود محكم الغلق

مناسب للنساء فقط

فوائده باختصار: يستخدم لتقوية الشعر وتعزيز نموه وسمكه.

مميزات الزيت

• له رائحة لطيفة وليست شديدة القوة
• له ملمس وقوام مثالي يجعله سهل الامتصاص من فروة الرأس
• غير لزج وغير دهني
• يسهل من عملية تصفيف الشعر
• تركيبة طبيعية خالية من المواد الكيميائية الضارة

قد يهمكِ أيضاً: زيت بايوتيك بهرينجراج أعلى الزيوت فعالية في الإنبات وعلاج التساقط

أسئلة تم طرحها عن زيت خادي بالروزماري

هل قد يؤثر ذلك الزيت على الشعر الأشقر المصبوغ؟

الإجابة: يحتوي زيت خادي على نبات الحنة الذي قد يؤثر على لون الشعر وتغميق الدرجة قليلاً.

هل يقضي الزيت على مشاكل الشيب؟

الإجابة:  نسبة كبيرة من تجارب زيت الشعر من خادي بالروزماري لم يتكم ملاحظة تأثيره على مشكلة الشيب، هو يعمل بشكل أساسي في القضاء على مشكلة التساقط وتنظيف الفروة.

هل يحتاج الزيت إلى الغسيل بعد التطبيق؟

الإجابة: من الأفضل غسل الشعر والفروة بعد تطبيق الزيت، خصوصاً إذا يتم استخدامه بشكل يومي فقد يؤدي ذلك إلى جعل الشعر دهني قليلاً.

هل من الممكن أن يجفف الشعر مثل الحناء؟

الإجابة: يحتوي هذا الزيت على كميات ضئيلة من الحناء فقط، لكنه مجرد زيت علاجي ورائحته لذيذة ويقوم بتهدئة تجعييد الشعر ويساعد على ترطيبه ولكن لا يغير لون الشعر ولا يجففه.

تجارب زيت خادي بالروزماري

أ.مـ

هذا المنتج هو أفضل زيت استخدمته على الإطلاق، فهو يجعل شعري المجعد سهل التصفيف وأكثر نعومة، لقد جربت الكثير من المنتجات من قبل وحصلت على بعض النتائج الجيدة ولكن هذا الزيت قد منحني النتائج المباشرة بعد غسل شعري على الفور، أنا معجبة جداً بهذا المنتج.

جـ.أ

لقد طلبت زجاجتين من هذا الزيت ولم أندم إطلاقاً، عادة ما أستخدمه كعلاج لشعري المجعد، فأنا أضع هذا الزيت على فروة رأسي وأقوم بتوزيعه على شعري ثم أغطيه بغطاء بلاستيكي طوال الليل، وأغسله بالشامبو فور الاستيقاظ في الصباح، وألاحظ أن التجعيد والتموجات أصبحت أكثر نعومة ولمعان.

أ.سـ

أظن أن هذا هو أحد أفضل المنتجات التي استخدمتها لعلاج تساقط الشعر، فكنت قبل عامين أعاني من شعري الذي يتساقط بشدة، وبعد تجربة الكثير من المنتجات العلاجية للتساقط، استخدمت هذا الزيت ولاحظت أنه رائع، كنت أدلك فروة رأسي به في كل ليلة وأغسله بالشامبو في صباح اليوم التالي، ولاحظت نمواً مذهلاً للشعر في شهر واحد فقط.

بـ.تـ

له رائحة قوية قليلاً ولكني أحبها، في العادة أطبقه على فروة رأسي وأقوم بتدليكه لبضع دقائق ثم أربط شعري وأذهب إلى الفراش، أشعر أنه قام بعلاج الحكة والقشرة بشكل جيد، وفي الوقت الحالي نادراً ما أشعر بالحكة لأنني أطبقه كل يوم، أما للشعر فقد أصبح ناعم أيضاً من الجذور.

X

Advertisement

اكتب تعليق