الزيوت الطبيعية

زيت كوماريكا بالصبار وزيت كوماريكا بنخالة الأرز وزيت كوماريكا بالليمون

يتميز زيت كوماريكا الهندية بوجود أنواع عديدة توفر لكِ علاج لجميع مشاكل الشعر المختلفة، وجميعها مكونة من مستخلصات الطبيعة التي تستهدف مشاكل الشعر وتعالجها من الجذور إلى الأطراف، زيت كوماريكا بالصبار وزيت كوماريكا بنخالة الأرز وزيت كوماريكا بالليمون، ثلاث أنواع فريدة وذات قوام خفيف على الشعر تجعله أكثر صحة ولمعان.

زيت كوماريكا بالصبار

غني بالمستخلصات الطبيعية كالصبار والأملا وزيت جوز الهند البكر النقي، زيت شعر كوماريكا المغذي للتحكم في تساقط الشعر والذي أثبت أنه يتحكم في تساقط الشعر مما يمنحك شعراً أقوى ولامعاً.

لقد وجدت الدراسات أن تساقط الشعر يمكن أن يحدث بسبب عدم انتظام تدفق الدم في فروة الرأس، لذلك فإن تدليك فروة رأسكِ بزيت كومريكا سوف ينظم تدفق الدم إلى الفروة وبالتالي يتحكم في تساقط شعركِ.

مكونات زيت كوماريكا بالصبار

زيت كومريكا بالصبار للتحكم في تساقط الشعر هو مصنوع من المستخلصات الطبيعية مثل البراهمي و الأملا والصبار وجوز الهند، والتي يمكن رؤية معظمها وكل هذه الأعشاب لها خصائص طبيعية لتقليل تساقط الشعر.

مواصفات زيت كوماريكا بالصبار

 قوام غير لاصق على الشعر: زيت kumarika للتحكم في تساقط الشعر مصنوع من أعشاب طبيعية بعد سنوات من البحث، هذا يجعله خفيف على الشعر وغير لزج، على عكس زيوت الشعر الأخرى، لأنكِ لن تشعري بالعبء على رأسكِ بل سيبقيكِ في حالة استرخاء بعد استخدامه.

رائحة مميزة: الفائدة الرئيسية من استخدام الأعشاب الطبيعية هي أن لها رائحة طيبة بعد الاستخدام، زيت الشعر kumarika خفيف ومنعش وسهل الغسل بعد الاستخدام.

يمكن استخدامه من قبل الرجال والنساء والأطفال: كونه عشبياً بطبيعته، فإن زيت الشعر هذا ليس مقيداً بفئة عمرية معينة. 

فوائد أخرى على الشعر: يعمل كمحفز لنمو الشعر ويقلل من الأطراف المتقصفة، ويجعل شعركِ ناعماً ولامعاَ ويحسن الدورة الدموية لبصيلات الشعر، هذا يجعل شعرك طويلاً وقوياً وصحياً.

قد يهمك أيضاً: زيت بايوتيك بهرينجراج أعلى الزيوت فعالية في الإنبات وعلاج التساقط

طريقة استخدام زيت كوماريكا بالصبار

يفضل استخدامه كدهان يومي للحصول على أفضل النتائج.

زيت كوماريكا بنخالة الأرز

زيت الشعر من kumarika بنخالة الأرز يعمل على إعادة إصلاح الشعر التالف، من مجموعة منتجات Kumarika المتنوعة يأتي زيت الشعر المعروف بقدرته على منع تلف الشعر، أظهرت الدراسات أن التلوث والمواد الكيميائية الموجودة في الهواء يمكن أن يكون لها تأثير سلبي على الشعر، زيت الشعر kumarika للتحكم في تلف الشعر يحارب ذلك التلوث والمواد الكيميائية التي يتعرض لها شعركِ يومياً، فلقد صنع هذا المنتج للحفاظ على صحة شعركِ من خلال تزويده بالبروتين والتغذية اللازمة.

المكونات

يحتوي على أعشاب يمكنك رؤيتها بأعينكِ داخل العلبة، زيت كوماركا للشعر مصنوع من مستخلصات البروتين الطبيعية لنخالة الأرز وزيت جوز الهند النقي، من المعروف أن بروتين نخالة الأرز يعطي قوة للشعر من الداخل، يوفر زيت جوز الهند الأصلي تغذية كافية للشعر.

المواصفات

  • خفيف ومنعش وسهل الغسل بعد الاستخدام.
  • رائحة منعشة.
  • مناسب للاستخدام من قبل جميع الفئات العمرية.

طريقة الاستخدام

يساعد الاستخدام اليومي من زيت كوماريكا بنخالة الأرز في المحافظة على الترطيب اللازم لشعركِ، لذلك ينصح بالاستخدام كدهان يومي على شعر جاف.

قد يهمك أيضاً: زيت خادي الهندي لفروة صحية وشعر أكثر كثافة وحيوية

زيت كوماريكا بالليمون

زيت كومريكا بالليمون يتحكم في قشرة الرأس، استخدام ذلك الزيت يساعد على تغذية فروة الرأس، لهذا السبب أنتي بحاجة إلى زيت شعر كوماريكا بالليمون للتحكم في قشرة الرأس ومنع ظهورها.

أظهرت الدراسات أن السبب الرئيسي لقشرة الرأس هو الحالة التي تجعل فروة الرأس جافة مما يؤدي لاحقاً إلى التقشر، يحارب زيت الشعر كومريكا الجفاف عن طريق الحفاظ على ترطيب فروة الرأس.

المكونات

زيت كوماركا للشعر مصنوع من مستخلصات طبيعية من الميثي والليمون، وكلها يمكن رؤيتها داخل العلبة، من المعروف أن الميثي يمنع جفاف فروة الرأس والليمون هو مصدر لفيتامين سي الذي له خصائص مضادة للفطريات ويزيل خلايا الجلد الميتة وقشرة الرأس.

طريقة الاستخدام

يؤدي الاستمرار في تدليك الشعر بزيت كومريكا بالليمون إلى حماية شعركِ من التعرض إلى الجفاف، لذلك ينصح بالاستخدام اليومي حتى تحصلي على أفضل النتائج.

قد يهمك أيضاً: زيت رانغبوري الهندي لانبات الشعر وعلاج الصلع الوراثي

X

ريم الأمير

دكتورة بيطرية مهتمة بتجربة منتجات العناية والجمال مثل مستحضرات العناية بالبشرة والشعر من كريمات وزيوت والميكاب ،وكتابة تقييم عنها ومشاركتها مع زوار مجلة أنا ملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى