العناية بالاطفال

كريم بيبانثين للأطفال لالتهاب الحفاض مع السعر وطريقة الاستخدام

كريم بيبانثين من المستحضرات الأكثر استخداماً والأشهر في الوطن العربي، تحدثنا في المقالات السابقة أن استخداماته لا تقتصر فقط على الترطيب والتفتيح، بل هو جزء لا يتجزأ من كريمات العناية بالأطفال، في هذا المقال ستتعرفي على كريم بيبانثين للأطفال مع كيفية الاستخدام والأسعار.

مكونات كريم بيبانثين للأطفال

يتكون كريم بيبانثين من المادة الفعالة: ديكسبانثينول، والتي بدورها تقوم بالدخول إلى خلايا الجلد وتتحول إلى حمض البانتوثنيك، يعمل هذا الحمض على تجديد الخلايا وتسريع نموها من الداخل إلى الخارج.

علاوة على مكوناته الدهنية التي تساعد على تشكيل طبقة زيتية رقيقة على سطح الجلد، بالتالي تحميه من العوامل الخارجية القاسية وتمنعه من فقدان الرطوبة، ومن هذه المكونات: اللانولين، البارافين السائل، بترولاتوم، بانثينول، زيت برونوس أميجدالوس دولسيس، سيرا ألبا، كحول سيتيل، كحول ستيريل، أوزوكريت، جليسريل أوليات، كحول لانولين.

 كيف يعمل كريم بيبانثين للعناية بالطفل

تكون بشرة الطفل خصوصاً في الأشهر الأولى غاية في الضعف والحساسية، لذلك فهي تحتاج منكِ إلى عناية فائقة لحمايتها من أي ضرر يهدد صحتها، لذلك ابتكر كريم بيبانثين تركيبة مخصصة تساعد في حماية بشرة طفلكِ الضعيفة من المهيجات والمسببات الأخرى لطفح الحفاض.

يعمل كريم بيبانثين بطريقتين للعناية ببشر الطفل وحمايتها من طفح الحفاض:

  • يساعد على معالجة الجلد واستعادة البشرة الطبيعية

يحتوي بيبانثين على Pro Vitamin B5 الذي يلطف بشرة الطفل ويساعد على الانتعاش الطبيعي للبشرة الحساسة مع إبقائها ناعمة ورطبة، يعمل بيبانثين أيضاً من خلال المساعدة في الحفاظ على الرطوبة الطبيعية للبشرة، وذلك يسمح بتوفير الظروف المثالية لاستعادة الجلد اللطيف دون تجفيف بشرة طفلك الرقيقة.

  • حماية بشرة الطفل الحساسة من طفح الحفاض

استطاع بيبانثين أن يثبت علمياً أنه يحمي البشرة من خلال تكوين طبقة شفافة على السطح الخارجي للجلد، بالتالي تحمي أكثر أنواع البشرة حساسية من المهيجات والفرك، تحافظ التركيبة اللطيفة تلك على صحة البشرة وترطيبها، وهو أمر ضروري للحفاظ على حاجز الحماية الطبيعي.

طريقة استخدام كريم بيبانثين للعناية بالأطفال

ينصح الأطباء بتكرار استخدام كريم بيبانثين في كل مرة تقومين فيها بتغيير الحفاض، من خلال غسل المنطقة وتنظيفها جيداً مع التجفيف الكامل، ثم تضعين طبقة رقيقة من الكريم على منطقة الحفاض وتركها إلى أن يحين موعد تغيير الحفاض مرة أخرى.

جدير بالذكر أن كريم بيبانثين يتميز بخصائص لطيفة جداً على البشرة بفضل تصنيعه بتركيبة خالية من العطور والملونات والمواد الحافظة، لكي تناسب بشرة طفلكِ بحيث يمكن استخدامه بشكل متكرر في كل تغيير للحفاض.

سعر كريم بيبانثين الوردي للأطفال

  • يتوفر الكريم في مصر بسعر 70 جنيه مصري.
  • ويتوفر في السعودية بسعر 35 ريال سعودي.
  • كما يتوفر في الإمارات بسعر 30 درهم إماراتي.

في نهاية المقال نتمنى أن نكون قد أوفينا لكِ جميع المعلومات الضرورية للحفاظ على بشرة طفلكِ خالية من المشاكل والأمراض الجلدية المعرض لها، يسعدنا انضمامكِ إلى إشعارات الموقع حتى يصلكِ كل جديد من مجلة أنا ملكة.

قد يهمكِ أيضاً:

 

X

ريم الأمير

دكتورة بيطرية مهتمة بتجربة منتجات العناية والجمال مثل مستحضرات العناية بالبشرة والشعر من كريمات وزيوت والميكاب ،وكتابة تقييم عنها ومشاركتها مع زوار مجلة أنا ملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى