كريمات

كريم بيبانثين الوردي للوجه وتشققات البشرة مع طريقة الاستخدام والأسعار

كريم بيبانثين من الكريمات المرطبة والمعالجة التي انتشرت في معظم البلاد العربية خلال الآونة الأخيرة، كما أن جميع المستخدمين والمستخدمين قد أشادوا بفعاليته في معالجة المشاكل الجلدية، لفعاليته في الترطيب والتفتيح، كريم بيبانثين الوردي يتميز بتركيبته الفريدة والغنية بالمواد المعالجة، ومناسب للاستخدام من قبل الكبار والصغار، تعرفي معنا اليوم على جميع استخداماته وأسعاره.

كريم بيبانثين الوردي للوجه

  • يتميز كريم بيبانثين بآلية عمل فعّالة في احتجاز الماء والرطوبة في الأنسجة الداخلية للبشرة، وذلك عن طريق تكوين طبقة دهنية حاجزة بين البشرة والعوامل البيئية الضارة.
  • يقوم بحبس رطوبة الجلد في مسام البشرة بالتالي فهو يحمي بشرتكِ من الجفاف المعرض له في الطقوس الباردة، ويساعدها لتبقى ناعمة ونضرة طوال الوقت.
  • يعمل على تفتيح البشرة ومعالجة الاسمرار الناتج عن التعرض المستمر لأشعة الشمس.

بيبانثين الوردي للهالات السوداء

تظهر فعالية بيبانثين الوردي في تفتيح البشرة وترطيبها بالإضافة إلى قدرته في القضاء على الهالات السوداء حول العين.

كريم بيبانثين الوردي للتشققات

هذا الكريم هو دليلكِ السحري في القضاء على التشققات بشكل دائم، يعد الكريم الأمثل في علاج التشققات التي تصيب بعض المناطق مثل القدمين أو الكعبين، كما يمكن استخدامه للمرضعات لعلاج تشققات الثدي.

يساعدكِ بيبانثين أيضاً في ترطيب الشفاه وعلاج تشققاتها أثناء فصل الشتاء، حيث يكون الجلد أكثر عرضة للجفاف، كما ينصح به الأطباء لاحتوائه على فيتامين B5 وبعض الأحماض الدهنية التي تحارب الجفاف والتشقق.

كريم بيبانثين الوردي للتشققات البيضاء

كريم بيبانثين الوردي

أصبحت مشكلة التشققات البيضاء أو الستريتش ماركس من المشاكل التي تعيق أغلب السيدات بسبب الحمل والولادة، أو بسبب فقدان الكثير من الوزن بطرق غير صحية، يمكنكِ الاعتماد على كريم بيبانثين للخطوط البيضاء من خلال تطبيقه بشكل يومي لمدة شهر واحد على الأقل.

كريم بيبانثين الوردي للمنطقة الحساسة

يمكن استخدام بيبانثين الوردي أيضاً في تفتيح وترطيب المنطقة الحساسة، فهو يعتبر من الكريمات الآمنة والتي لا تسبب أي أضرار أو آثار جانبية.

طريقة استخدام بيبانثين الوردي

  1. قومي بغسل يديكِ بالماء والصابون قبل أي شيء.
  2. بعد ذلك، دلكي المنطقة المراد علاجها بكمية قليلة من الكريم، حتى يقوم الجلد بامتصاصها.
  3. اعتمدي الكريم بشكل يومي في الصباح والمساء، أو على حسب إرشادات الطبيب.

لا ننصحكِ باستخدام الكريم في حالة إصابتكِ بأمراض فطرية، يفضل معالجتها في البداية ثم ابدئي بتطبيق بيبانثين الوردي.

كريم Bepanthen الوردي للأطفال

يعد واحداً من الكريمات المفضلة لدى كثير من الأمهات، لقدرته على معالجة المشاكل الجلدية التي يتعرض لها الطفل الرضيع، حيث يمكن استخدامه للحد من طفح الحفاض والتهاباته، ويعالج الحساسية الناتجة عن ذلك.

يساعد أيضاً في معالجة حروق الشمس التي تصيب بشرة طفلكِ من خلال تجديد خلايا البشرة بفضل العناصر الطبيعية الموجودة به والتي لها تأثير حيوي للجلد، ويتميز بقوامه الكريمي الخفيف والذي يناسب بشرة الأطفال بشدة.

ينصح الأطباء باستخدامه في كل مرة تقومين فيها بتغيير حفاضات طفلكِ، بعد تنظيف المنطقة وتجفيفها بلطف.

بيبانثين الوردي سعره

  • يتوفر الكريم في مصر بسعر 80 جنيه مصري
  • ويتوفر في السعودية بسعر 25 ريال سعودي
  • كما يتوفر في الإمارات بسعر 30 درهم إماراتي

في نهاية المقال، بذلك نكون عزيزتي الملكة قد استعرضنا معاً جميع استخدامات بيبانثين الوردي مع طرق الاستخدام والأسعار، يمكنكِ متابعة إشعارات الموقع حتى يصلكِ كل جديد عن أسرار العناية بالبشرة والشعر.

قد يهمكِ أيضاً:

X

ريم الأمير

دكتورة بيطرية مهتمة بتجربة منتجات العناية والجمال مثل مستحضرات العناية بالبشرة والشعر من كريمات وزيوت والميكاب ،وكتابة تقييم عنها ومشاركتها مع زوار مجلة أنا ملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى