العنايه بالبشره

سيروم ماي لاش لتطويل الرموش مع المكونات والسعر وطريقة استخدامه

وسط كل منتجات التجميل والعناية بالبشرة والشعر، يبحث الكثير من السيدات عن منتجات لتطويل الرموش، تقول لكِ أنا ملكة اليوم أن هناك العديد من الطريق للتغلب على الرموش القصيرة، وذلك باستخدام سيروم جيد لنمو الرموش، سيروم ماي لاش للرموش أحد الأمصال الفعالة علاوة على أنها سهلة الاستخدام أيضًا.

مكونات سيروم ماي لاش

ماء ، بوتيلين جلايكول ، كحول ، جلسرين ، خلاصة أوراق الصبار باربادنسيس ، خلاصة جذر باناكس ، فينوكسييثانول ، كاربومير ، تروميثامين ، مستخلص أوراق سيمفيتم أوفيسينال ، بيج -32 ، بيج -6 ، ثنائي الصوديوم إيدتا ، بنزوفينون -5 ، مستخلص سويرتيا جابونيكا هيالورونات ، ميثيل بارابين ، بروبيل بارابين ، أصفر 5 (Ci 19140) ، إيثيل بارابين ، أحمر 33 (Ci 17200) ، إيزوبوتيل بارابين ، بوتيل بارابين

فوائد سيروم ماي لاش للرموش

رموش قوية من الجذور: هذا السيروم يساعد على التغلغل بين رموشك وتغذيتها من الجذور، مما يتيح لرموشكِ بأن تصبح أكثر قوة ومرونة وصحة.

يعطي مظهر مثالي للرموش: يعمل على مضاعفة طول الرموش مع منع تكتلها أو تقشرها.

يرطب الرموش بفعالية: وذلك بفضل احتوائه على الجلسرين، وهو ليس فقط مرطباً بسيطاً ولكنه يعرف بقدرته في المحافظة على الدهون بين خلايا الجلد ويجعلها في حالة صحية، ويحمي من التهيج، ويساعد على تقوية الحاجز الواقي من العوامل البيئية.

يعزز الدورة الدموية للرموش: لأنه يحتوي على Panax Ginseng Root Extract وهي عبارة عن نبتة كورية الأصل غنية بالمكونات النشطة التي لها خصائص معززة للدورة الدموية وولها خصائص مضادة للبكتيريا.

طريقة استخدام سيروم ماي لاش للرموش

1- ضعي السيروم على رموش نظيفة وجافة:
للحصول على أفضل النتائج، ضعي دائماً مصل الرموش على رموش نظيفة وجافة، ويفضل أن يكون ذلك قبل النوم مباشرة، لأن في ذلك الوقت يكون وجهك خالياً من أي مكياج يمكن أن يمنع امتصاص السيروم.

2- استهدف جذور رموشك وليس أطوالها
إن مفتاح نجاح سيروم الرموش هو تقوية الشعر من الجذور، بينما لا شك في أن المصل المطبق على طول رموشك سيجعلها أقوى كذلك، لكن يجب تطبيق المصل على جذر البصيلات للحصول على نتائج دائمة وجذابة.

3- تطبق مرة واحدة فقط في اليوم
إن تطبيق سيروم الرموش من ماي لاش أكثر من مرة في اليوم لن يجعل رموشكِ تنمو بشكل أسرع، وسوف ينتهي بك الأمر بنتائج عكسية تماماً.

احتياطات عند استخدام سيروم ماي لاش للرموش

  1. يمكن استخدام هذا السيروم بمفرده أو تحت الماسكارا.
  2. تجنبي تخزينه في درجات حرارة عالية ومنخفضة أو في مناطق معرضة لأشعة الشمس المباشرة.
  3. يجب عليكِ التوقف عن استخدامه في حالة ظهور مشاكل في العين.

تجارب سيروم ماي لاش للرموش

سيروم ماي لاش للرموش

سيروم ماي لاش للرموش

  • في رأيي، هذا السيروم يعمل بشكل جيد جداً، لأنني لاحظت أنه يعمل على تقوية رموشي، لذلك فأنا أحبه، لا أصدق أن شيئاً ميسور التكلفة قد يعمل بالفعل بهذا الشكل، لقد فقدت الكثير من الرموش بسبب مشاكل الغدة الدرقية، لكنها تنمو مرة أخرى وتزداد مدة أطول بمساعدة هذا السيروم.
  • أعتقد أن هذا المنتج يعمل بشكل جيد، كنت أتعرض لتهيج العين إذا قمت بتطبيق الكثير على خط رموشي، لكن يبدو أن استخدامه فقط على ألياف الشعر وبالقرب من الجذر لا يسبب تهيجاً، ولكنه يعمل بالتأكيد على نمو رموش أكثر كثافة ربما سأستخدمه مع شيء آخر للحفاظ على قوة رموشي.
  • لقد لاحظت نمواً جديداً للرموش بعد استخدام هذا السيروم لمدة أسبوعين تقريباً، تبدو رموشي الحالية داكنة وصحية، يعتبر البانثينول مكوناً رائعاً لأنه يغطي الرموش ويحميها من العوامل الخارجية، كما أنه يساعد على تقوية الرموش لمنعها من التساقط قبل الأوان.

سعر سيروم ماي لاش للرموش

يتوفر السيروم في الأسواق المصرية بسعر 90 جنيه مصري، ويمكن الحصول عليه في مواقع التسوق على الإنترنت بحوالي 100 جنيه مصري، كما أنه يتوفر في الإمارات بسعر 35 درهم إماراتي.

قد يهمكِ أيضاً:

X

ريم الأمير

دكتورة بيطرية مهتمة بتجربة منتجات العناية والجمال مثل مستحضرات العناية بالبشرة والشعر من كريمات وزيوت والميكاب ،وكتابة تقييم عنها ومشاركتها مع زوار مجلة أنا ملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى