مستحضرات العناية بالبشرة

سيروم فيتامين سي اوز ناتشورال كل ما تودين معرفته مع التجارب الشخصية

استكمالاً للمقالات السابقة التي تحدثنا فيها عن فوائد فيتامين سي للبشرة والشعر، لذلك سنعرض لكِ اليوم واحد من أكثر المنتجات المستخدمة على مستوى العالم وأحسنها من ناحية النتائج المضمونة، سيروم فيتامين سي اوز ناتشورال للوجه المميز بمحتواه العالي من مضادات الأكسدة، وهو مزيج قوي من الفيتامينات والأعشاب الأساسية لمكافحة الجذور الحرة وعلامات الشيخوخة المبكرة.

مكونات سيروم فيتامين سي أوز ناتشورال

ماء، بروبانديول، جلسرين، هاماميليس فيرجينيا (ويتش هازل)، فوسفات أسكوربيل الصوديوم (فيتامين سي)، فيتامين إي، مستخلص الروزهيب، هيالورونات الصوديوم (حمض الهيالورونيك)، أستازانتين ( كاروتينويد)، مستخلص إيزينيا بيسيكليس، مستخلص زهرة البابونج ريكوتيتا، مستخلص أوراق الشاي الأخضر، مستخلص بذور بيكسا أوريانا (الطحالب البحرية)، زيت قشر الحمضيات (الجريب فروت)، بولي سوربات 20، هيدروكسيد الصوديوم، حمض الستريك فينيل بروبانول، كابريل جليكول، حمض ف أنيسيك، ليمونين.

سيروم فيتامين سي اوز ناتشورال الاصلي والتقليد

تحت ظل انتشار المنتجات التقليدية أحياناً ينخدع الكثير من الناس بين المنتج الأصلي والتقليدي من سيروم فيتامين سي أوز ناتشورال، لكننا نعرض لكِ اليوم بعض الاختلافات التي يمكنكِ تحديد السيروم الأصلي منهم:

  1. يتميز المنتج الأصلي بوجود الغطاء البلاستيكي على زجاجة السيروم، بينما العبوة التقليدية فهي تباع من دون وجود الغطاء البلاستيكي.
  2. أهم ما يميز العبوة الأصلية من سيروم أوز ناتشورال، هو وجود الباركود على العبوة الخارجية من السيروم الأصلي، لكن العبوة التقليدية فلا يتم طباعة الباركود عليها.
  3. تتميز العبوة الأصلية كذلك بلون الكتابة التي تطبع باللون الأسود، لكن العبوة التقليدية يتم طباعة الكتابة باللون البرتقالي.
  4. يطبع رمز الشركة على العبوة الأصلية بحجم أكبر من العبوة التقليدية.

فوائد سيروم فيتامين سي اوز ناتشورال

  • فيتامين سي: من أهم المواد المستخدمة لتعزيز إنتاج الكولاجين من أجل إشراقة البشرة وتفتيح التصبغات.
  • حمض الهيالورونيك النباتي: يرطب البشرة بعمق ويساعد على احتفاظ الجلد بالرطوبة، مما يقلل من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.
  • فيتامين E: يساعد على تجديد البشرة واستعادة مرونتها، كما أنه مضاد قوي للأكسدة ويحمي البشرة من أضرار الجذور الحرة.
  • مستخلص الروز هيب: مضاد طبيعي للأكسدة يساعد على حماية البشرة وإصلاحها.
  • أستازانتين: مضاد طبيعي لعلامات التقدم في العمر، ويؤخر ظهور التجاعيد.
  • زيت قشر الجريب فروت: يقوم بالتنظيف الكامل لمسام البشرة.

مبدأ عمل سيروم فيتامين سي اوز ناتشورال

نظراً للمحتوى العالي من فيتامين سي في سيروم اوز ناتشورال، فبشكل أساسي يعمل الفيتامين على تحفيز خلايا الجلد بإنتاج الكولاجين الطبيعي، يرتبط إنتاج الكولاجين بمرونة الجلد وإشراقه، وقد يبدأ جلدكِ في الترهل عندما تبدأ مستويات الكولاجين في الانخفاض، لذلك يؤدي تطبيق سيروم فيتامين سي إلى زيادة إنتاج الكولاجين، مما يؤدي إلى تأثير الشد الكامل للبشرة.

طريقة استخدام سيروم فيتامين سي اوز ناتشورال

  1. بعد غسل البشرة بالماء وتجفيفها جيداً، طبقي كمية قليلة جداً من السيروم على الوجه والرقبة.
  2. ابدئي بالتدليك المستمر حتى الامتصاص الكامل للسيروم.
  3. بعد أن تتأكدي من الامتصاص الكامل للسيروم، طبقي بعد ذلك المرطب الخاص بكِ على المناطق المعالجة.
  4. كرري الخطوات بمعدل مرة واحدة يومياً كل مساء لمدة شهر على الأقل للحصول على النتائج المثالية.

اوز ناتشورال تجربتي مع سيروم فيتامين سي للوجه

  • أعاني من الكثير من الندبات وفرط التصبغ على وجنتي، عمري 29 عامًا وتعاملت مع حب الشباب الكيسي منذ أن كان عمري 11 عامًا، لقد أحدث هذا فرقًا واضحًا على وجهي، لقد جعل بشرتي ناعمة للغاية وأقل احمرارًا، ساعد في تقليل البثور بشكل ملحوظ.
  • يعمل هذا المنتج على تنقية وتنعيم ملمس بشرتي، وإزالة الاحمرار وتقليص المسام وتقريباً ساعد على محو كل البقع الداكنة التي نتجت من أضرار أشعة الشمس، غير ذلك أني أبلغ من العمر 43 عامًا ولا أحد يصدقني، لقد غير الكثير من حياتي.
  • أنا من أشد المعجبين بسيروم فيتامين سي هذا من OZ لا يخيب أملي أبدًا، خصوصاً أن قوامه رائع ويسهل تطبيقه وتوزيعه بالتساوي على وجهك، أجد أنه يجعل وجهي يشعر بالانتعاش والنعومة، ومع مرور الوقت، أشعر أن هناك تحسنًا في اللون العام لوجهي وتقليل الخطوط الدقيقة والجفاف.
  • كنت أستخدم OzNaturals Vitamin C Facial Serum كل يوم على مدار الأسابيع الثلاثة الماضية، إنه يعمل جيدًا بالنسبة لي، أولاً كنت أقوم بتنظيف وجهي باستخدام الغسول المفضل لدي، ثم أقوم بتطبيق سيروم فيتامين سي، ثم أستخدم مرطب خفيف بعد ذلك في الصباح، ومرطب أثقل في الليل، لقد استغرق الأمر حوالي أسبوعين حتى بدأت في رؤية النتائج، والآن أشعر أن بشرتي تبدو أكثر إشراقًا، أود الاستمرار في استخدام السيروم طوال حياتي.

سيروم فيتامين سي اوز ناتشورال النهدي

يتوفر المنتج الأصلي من سيروم فيتامين سي أوز ناتشورال في صيدليات النهدي بحجم 30 مل بسعر 238 ريال سعودي.

سعر سيروم فيتامين سي اوز ناتشورال

  • يتوفر السيروم في مصر بسعر 467 جنيه مصري.
  • ويتوفر في الإمارات بسعر 299 درهم إماراتي.

قد يهمكِ أيضاً:

X

ريم الأمير

دكتورة بيطرية مهتمة بتجربة منتجات العناية والجمال مثل مستحضرات العناية بالبشرة والشعر من كريمات وزيوت والميكاب ،وكتابة تقييم عنها ومشاركتها مع زوار مجلة أنا ملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى