كريمات

كريم glycolix جليكوليكس لتقشير الوجه والجسم والمناطق الحساسة مع الاسعار

إن الكريمات المقشرة هي حلك المثالي والسريع في الحصول على بشرة موحدة خالية من الغمقان والكلف، لذلك كريم glycolix جليكوليكس هو أحد الكريمات التي أثارت إعجاب جميع مستخدميه حتى الآن، يمكنكِ معرفة المزيد من هذا الكريم الفريد من خلال السطور القادمة.

مكونات كريم Glycolix جليكوليكس

  • أحماض الفواكه
  • مستخلص الشاي الأخضر
  • فيتامينات متعددة مثل: A, C, E
  • مستخلص البندق

كريم glycolix للوجه

كريم الوجه من Glycolix هو تركيبة تجميلية فريدة مضادة للشيخوخة مع 20٪ من حمض الجليكوليك، وهو مصمم لتحفيز دورة حياة الخلية الجلدية وإظهار بشرة أكثر نضارة وصحة وشباباً.

يحتوي هذا الكريم على تركيبة غنية أيضاً بفيتامينات A و C و E والشاي الأخضر لتوفير حماية فائقة من مضادات الأكسدة لمزيد من الحماية ضد تلف الجلد الناجم عن الجذور الحرة.

مع الاستخدام المنتظم ستجدين بشرة متجددة مع علاج للخطوط الدقيقة، وملمس ولون أكثر نضارة، الكريم غير كوميدوغينيك (لا يسد المسام) وخالي من البارابين والغلوتين والزيت والعطور.

كريم جليكوليكس للمنطقه الحساسة

كثيراً ما تتسائل النساء هل يمكن استخدام كريم Glycolix للمناطق الحساسة، بناء ً على إجابات أطباء الجلدية فإنه آمن استخدامه طالما واظبتي على استخدامه بالطريقة الصحيحة.

طريقة الاستخدام الصحيحة تحت إشراف أطباء الجلد هي تطبيق كمية قليلة من جلايكوليكس على المناطق الحساسة (الإبط ومنطقة البكيني) كتجربة لأول مرة، في حالة عدم تهيج المنطقة فيمكنكِ بعد ذلك استخدامه تدريجياً وبشكل متقطع حتى تعتاد عليه بشرتكِ، وكل شخص خبير ببشرته يمكن أن يقيس مدى حساسيتها أو تهيجها في حال استخدام أي منتج جديد.

كريم glycolix للركب والأكواع

يحتوي كريم جلايكوليكس على أحماض الفواكه والفيتامينات وزيت الصبار، كل ذلك يعمل على تقشير المناطق الداكنة بالجسم كالركب والأكواع.

يساهم الكريم في إزالة الخلايا الميتة بشكل آمن ويقوم بتحفيز دورة حياة الخلايا ليسمح بالخلايا الجديدة بالظهور لتعطي النعومة والنضارة على البشرة.

كريم جلايكوليكس من الكريمات المقشرة والمعالجة بشكل أساسي لمشاكل اسمرار البشرة، ويعمل على تفتيح وتوحيد لون الجسم بالكامل ليعطيكِ مظهراً متألقاً.

كريم glycolix body lotion

كريم glycolix

لوشن مصمم خصيصاً لمساعدتكِ في الحصول على بشرة أكثر نعومة، لوشن الجسم من Glycolix Elite 15٪ هو منتج فريد من الناحية التجميلية والعلاجية.

يحتوي على تركيبة فريدة من الفيتامينات A و C و E ومضادات الأكسدة بخلاصة الشاي الأخضر لمنع الشيخوخة.

طريقة الاستخدام:

بعد القيام بتنظيف البشرة والجسم، ضعي لوشن جلايكوليكس على المنطقة المرغوبة، مرة أو مرتين في اليوم، أو حسب إرشادات الطبيب.

تجارب كريم Glycolix

  • أصبحت بشرتي أكثر صفاءً وإشراقاً وأقل دهنية مع الاستخدام المستمر، كما أنه ساعد في تقليل الخطوط الدقيقة، بعد شهرين من الاستخدام بدأ الناس يعلقون على أن بشرتي نضرة، ويمكنني أن أرى أن مسامي تبدو أصغر.
  • في الليلة الأولى من تطبيقي لهذا الحمض، شعرت بقليل من الوخز، لكن في صباح اليوم التالي، ظهر وجهي جيداً جداً، بالكاد تظهر علامات قديمة ولكن الكريم عالج أغلبها، غير أنه قام بتصغير المسام، حمض الجليكوليك هذا هو أفضل ما وجدته وسعره جيد أيضاً.
  • من أول استخدام أدركت أنني وجدت منتجاً واعداً للغاية، عند استخدامي الأول شعرت بوخز في بشرتي وتحولت إلى اللون الوردي “علامة جيدة” ولكن عندما استيقظت كانت بشرتي نضرة جداً، وساعد أيضاً في تقليص مسامي.
  • لقد أوصى طبيب الأمراض الجلدية الخاص بي بهذا المنتج وأنا أستخدمه منذ بضع سنوات، هذا يساعد على إزالة بعض الجلد الميت على السطح مما يمنح وجهي مظهراً أكثر ترطيباً.

سعر كريم glycolix

  • يتوفر كريم جلايكوليكس في جمهورية مصر بسعر 123 جنيه مصري.
  • ويتوفر في السعودية بسعر 52 ريال سعودي.
  • كما يتوفر في الإمارات بسعر 55 درهم إماراتي.

في النهاية لقد تعرفنا اليوم عن كريم جلايكوليس بفوائده وطرق استخدامه وأسعاره، يسعدنا انضمامكِ إلى إشعارات الجروب كي يصلكِ كل جديد عن أسرار العناية بالبشرة.

قد يهمكِ أيضاً:

X

ريم الأمير

دكتورة بيطرية مهتمة بتجربة منتجات العناية والجمال مثل مستحضرات العناية بالبشرة والشعر من كريمات وزيوت والميكاب ،وكتابة تقييم عنها ومشاركتها مع زوار مجلة أنا ملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى