اجهزة العناية وتصفيف الشعر

كريم فاتيكا للشعر بأنواعه المختلفة لشعر مثالي خالي من المشاكل

كريم فاتيكا من المنتجات الشعبية المشهورة منذ سنوات طويلة في جميع دول العالم، ومعروف بقدرته على الترطيب المثالي للشعر الجاف ليمنحكِ شعر جذاب وصحي بأقل التكاليف، لكن من الجدير بالذكر أن هناك أنواع متعددة لكريم فاتيكا تشمل جميع مشاكل الشعر الشائعة، لذلك تابعي معنا المقال التالي للتتعرفي على كريم فاتيكا للشعر بأنواعه المختلفة.

كريم فاتيكا لتغذية وحماية الشعر

كريم فاتيكا للشعر بجميع أنواعه المختلفة

كريم فاتيكا لتغذية وحماية الشعر هذا الكريم الغني بالحنة واللوز والصبار والذي يعمل على تغذية شعركِ والمحافظة على عناصره الغذائية من خلال تشكيل طبقة خارجية لحمايته من العوامل الخارجية الضارة مثل الغبار والرمل والحرارة وما إلى ذلك، وهو مناسب أكثر للشعر العادي والجاف حيث يعمل على تليينه وترطيبه.

فوائد كريم فاتيكا لتغذية الشعر وحمايته

  • تلعب الحنة دوراً كبيراً في ترطيب الشعر ومنحه اللمعان والكثافة اللازمة.
  • أما عن اللوز فهو غنصر غني بالزيوت والفيتامينات (E) و (D) بالإضافة إلى العديد من المعادن المفيدة الأخرى، والتي تساهم في تقوية بصيلة الشعر وترطيب شعركِ من الجذور إلى الأطراف لتحصلي على مظهر جذاب وحريري.
  • وأيضاً الصباء فهو غني عن التعريف يعمل على الاحتفاظ بالرطوبة الأساسية في فروة الشعر وحمايتها من الجفاف، بالتالي حمايتها من القشرة والأمراض الجلدية الأخرى.

كريم فاتيكا للحماية من القشرة

كريم فاتيكا للشعر بأنواعه المختلفة

كريم الشعر من فاتيكا للحماية من القشرة، يحتوي على الليمون وشجرة الشاي مما يجعله غني بخصائص مضادة للبكتيريا وخصائص قابضة تساعد على مكافحة قشرة الرأس وإزالتها، كما يحتوي على اللوز الذي يغذي ويقوي الشعر، وكذلك يترك وراءه فروة رأس صحية وشعر مميز.

فوائد كريم فاتيكا للحماية من القشرة

  • يساعد الليمون على إضافة اللمعان على الشعر وتعزيز نمو الأطراف، كما يعمل على معالجة القشرة والتقليل من الشيب المبكر.
  • تعمل شجرة الشاي كذلك على مكافحة قشرة الرأس لخصائصها المضادة للبكتيريا، وتعالج جفاف الشعر وتمنع تساقطه.
  • يساعد اللوز أيضاً على تغذية الشعر وتقويته مما يمنحه ملمساً ناعماً ومظهراً لامعاً.

كريم فاتيكا إكستريم المرطب للشعر

كريم فاتيكا للشعر بجميع أنواعه

كريم فاتيكا إكستريم المرطب للشعر غني بالعسل الذي يساهم في ترطيب الشعر، والصبار الذي يكون طبقة حماية خارجية للشعر ويساعد على حبس الرطوبة، ويحتوي الكريم أيضاً على اللوز مما يساعد على إعطائه ملمساً ناعماً كالحرير، لذلك فهو كريم مناسب جداً لأصحاب الشعر الجاف والمجعد لإضافة النعومة ويجعله سهل التسريح.

فوائد كريم فاتيكا إكستريم المرطب للشعر

  • يغذي اللوز شعركِ ويقويه بفاعليه مما يمنحه الملمس الناعم والصحي الذي تبحثين عنه.
  • يحتوي العسل على خصائص ترطيب طبيعية كما يساعد على تحفيز نمو الشعر وتحسين صحة فروة الرأس لاحتوائه على مضادات أكسدة طبيعية.
  • يساهم الصبار في المحافظة على رطوبة الشعر الأساسية.

كريم فاتيكا لإصلاح الشعر الليلي

كريم فاتيكا للشعر

كريم فاتيكا لإصلاح الشعر الليلي الغني باللوز الحلو وبروتين البيض وزيت الخروع والعسل، جميع هذه العناصر تساهم بشكل فعال في تقوية الشعر وترطيبه من خلال تركيبة جديدة مصممة لتعمل حتى وقت متأخر من الليل، فقط طبقيه على شعركِ قبل الخلود إلى النوم واتركيه طوال الليل ليصنع العجائب لشعركِ.

فوائد كريم فاتيكا لإصلاح الشعر الليلي

  • يلعب البيض دوراً كبيراً في إعادة إصلاح الشعر حيث يحتوي على البروتين الذي يجدد بروتين الشعر المسمى بالكيراتين، وهذا يعني أن بروتين البيض عامل أساسي في الحفاظ على صحة الشعر.
  • يعزز الخروع من نمو الشعر ويحفز من إنبات الشعر الجديد، وكذلك يعمل على علاج التهابات فروة الرأس المختلفة مثل القشرة والحكة.

كريم فاتيكا لتكثيف الشعر

كريم فاتيكا للشعر

كريم فاتيكا لتكثيف الشعر غني بجوز الهند الذي يتغلغل في أنسجة الشعر بعمق للترطيب المثالي، والحناء واللوز وهما عناصر قوية في تغذية الشعر وتقويته، لترك الشعر طويلاً وقوياً وكثيفاً.

فوائد كريم فاتيكا لتكثيف الشعر

  • يعمل الزيت المستخلص من جوز الهند على مكافحة تساقط الشعر والتلف، كما يعمل على ترطيبه بشكل جيد.
  • كما يقوم اللوز بتغذية الشعر لمنحكِ شعر قوي وناعم وحريري.
  • تلعب الحنة دور كذلك في إضافة اللمعان لشعركِ.

كريم فاتيكا للتحكم في تساقط الشعر

كريم فاتيكا للتحكم في تساقط الشعر

كريم فاتيكا للتحكم في تساقط الشعر مصمم خصيصاً لمعالجة تساقط الشعر بمكونات طبيعية وفعالة مثل الصبار المعروف بمكافحته لتساقط الشعر، بينما يحتوي على مكونات أخرى مثل الزيتون والحناء  لإضافة التغذية المكثفة على شعركِ.

فوائد كريم فاتيكا للتحكم في تساقط الشعر

  • يحتوي الصبار على نسب عالية من الأحماض الدهنية والأوميغا التي لها فوائد عديدة من حيث منع تساقط الشعر وتشجيع نمو الشعر الجديد.
  • كذلك يحتوي زيت الصبار على نسبة عالية من فيتامين B5 الذي يجعله مرطب طبيعي فعال يوفر حماية دائمة للشعر الضعيف المتساقط.
  • يوفر لكِ زيت الزيتون والحناء تغذية عميقة لشعركِ من الجذور إلى الأطراف.

في النهاية كان ذلك موجز لـ كريم فاتيكا للشعر بأنواعه المختلفة، عليكِ فقط باختيار المنتج المناسب مع مشكلة شعركِ وانتظري النتائج المبهرة، وللمزيد من المقالات الخاصة بكريمات الشعر ومنتجات البشرة قومي بالإشتراك في إشعارات الموقع.

قد يهمكِ أيضاً:

X

ريم الأمير

دكتورة بيطرية مهتمة بتجربة منتجات العناية والجمال مثل مستحضرات العناية بالبشرة والشعر من كريمات وزيوت والميكاب ،وكتابة تقييم عنها ومشاركتها مع زوار مجلة أنا ملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى