مستحضرات العناية بالبشرة

تعرفي على أنواع غسول نيتروجينا الازرق حسب نوع بشرتكِ وقدرته في معالجة الحبوب

يعتبر غسول نيتروجينا الازرق من منتجات البشرة العالمية والمعروفة بأنه من أفضل أنواع غسول البشرة الذي يحافظ على نقائها وتنظيف مسام الوجه وإزالة الجلد الميت من البشرة، والحفاظ على انتعاش البشرة، لتحصلي على مظهر جميل وصحي للبشرة.

مكونات غسول نيتروجينا الأزرق

الماء ، الجلسرين ، الهيالورونيك أسيد ، ميثيل الصوديوم ، كلوريد الصوديوم ، نشا البطاطس المهدرج ، بوتاسيوم أكريلات كوبوليمر ، هيدروكسي أسيتوفينون ، بولي سوربات 20 ، بولي كواتيمينيوم -10 ، ثنائي الصوديوم EDTA ، إيثيل هكسيل الجلسرين ، حمض الهيالورونيك المائي.

غسول نيتروجينا الازرق للبشرة الدهنية

غسول نيتروجينا الأزرق

هذا المنظف الجل من غسول نيتروجينا هو جيل خفيف الوزن، يعمل على تنعيم البشرة بشكل طبيعي، حيث يزيل الأوساخ والزيوت والجلد الجاف بشكل فعال.

مناسب جداً للبشرة الدهنية حيث أنه خالي من الزيوت والبارابين، تم تركيبه بحمض الهيالورونيك، وقد ثبت سريريًا أنه يزيد من مستوى ترطيب البشرة.

يزيل الزيوت الزائدة على البشرة والتي تسبب انسداد المسام وتكوين الحبوب، للحصول على بشرة ناعمة ونضرة ومنتعشة على الفور، وهو لطيف كفاية للاستعمال اليومي.

طريقة استخدام غسول نيتروجينا الأزرق للبشرة الدهنية

  1. ضعيه على بشرة رطبة أو جافة ودلكي بلطف بأطراف الأصابع في حركة دائرية.
  2. قومي باستخدام قطعة قطن أو منديل لمسحه، أو يمكنكِ شطفه بالماء.
  3. كرري العملية من مرة إلى مرتين يومياً.

غسول نيتروجينا الأزرق للبشرة الجافة

غسول نيتروجينا الازرق

يزيل لوشن التنظيف اللطيف Neutrogena® Hydro Boost Gentle Cleansing المكياج على الفور ويرطب بشرتكِ في خطوة واحدة.

مناسب للبشرة الحساسة والجافة، حيث يذوب منظف الوجه هذا على البشرة لإزالة آثار الأوساخ والزيوت والمكياج، ويترك بشرتكِ نظيفة وناعمة ونضرة في كل مرة تقومين فيها باستخدامه.

يتكون من حمض الهيالورونيك وتقنية التطهير Barriercare®، هذا المستحضر المنظف المضاد للحساسية يزيل الشوائب على الفور، غسول التنظيف اللطيف يتميز بأنه خالي من العطور والزيوت والبارابين وغير كوميدوغينيك.

طريقة استخدام غسول نيتروجينا الأزرق للبشرة الجافة

أثبت سريرياً أن غسول الوجه اللطيف يعزز من مستوى ترطيب البشرة، أما عن طريقة الاستخدام كجزء من روتينكِ اليومي للعناية بالبشرة:

  1. ضعيه على بشرة رطبة أو جافة ودلكي بلطف بأطراف الأصابع في حركة دائرية.
  2. قومي باستخدام قطعة قطن أو منديل لمسحه، أو يمكنكِ شطفه بالماء.
  3. كرري العملية من مرة إلى مرتين يومياً.

غسول نيتروجينا الازرق المائي

الترطيب هو أساس البشرة ذات المظهر الصحي، لكن هناك بعض العوامل مثل قلة النوم والتوتر وعدم شرب كمية كافية من الماء يمكن أن تؤدي إلى جفاف الجلد.

منظف ​​الجل المائي هيدرو بوست من نيوتروجينا هو تركيبة جل فريدة وخفيفة الوزن تزيل الأوساخ والزيوت وشوائب المكياج، بينما يغذي بشرتكِ أيضاً التغذية التي تحتاجها من الترطيب الحيوي.

تم تركيبه بمزيج من تقنية التنظيف الحاصلة على براءة اختراع وحمض الهيالورونيك، ينظف جل منظف Hydro Boost Water Gel Cleanser بشكل فعال حتى الماسكارا ولون الشفاه، بينما يحمي بشرتكِ من خلال تشكيل حاجز يحبس الرطوبة الطبيعية لبشرتكِ.

غسول نيتروجينا hydro boost للبشرة المختلطة

غسول نيتروجينا الازرق

يقوم غسول نيتروجينا Hydro Boost بتعزيز وترطيب البشرة بهدف الحصول على بشرة ناعمة ونضرة طوال الوقت، يتحول الغسول خفيف الوزن هذا إلى رغوة ناعمة على الوجه لتزيل الأوساخ والزيوت والبكتيريا ويزيل المكياج بشكل فعال دون تجفيف بشرتك.

يتميز بتركيبة خفيفة الوزن تترك البشرة نظيفة ومنعشة ونضرة الملمس، باحتوائه على حمض الهيالورونيك، الذي يعد مرطب موجود بشكل طبيعي في الجلد يقوم بجذب الرطوبة ويحجزها داخل البشرة.

تركيبة هذا الغسول اللطيف للوجه هي مضادة للحساسية وغير كوميدوغينيك، لذلك لن تقوم بسد المسام، كما أنه خالٍ من الصابون والزيوت والبارابين.

تم إثبات أن هذا المنظف المرطب اليومي يزيد من مستوى ترطيب البشرة ويحافظ عليها، تشتمل مجموعة Neutrogena Hydro Boost على كريم مرطب لليدين وكريم جل للجسم ومرطبات ومنظفات للوجه.

غسول نيتروجينا الازرق لحب الشباب

إنه يحتوي على تركيبة فائقة الترطيب لن تسبب انسداد المسام لأنها تحتوي على كمية كبيرة من حمض الهيالورونيك والهيدرا التي ستعمل على تحسين بشرتكِ المعرضة لحب الشباب وترطيب البشرة أيضاً.

تقول إحدى تجارب المستخدمين حول غسول نيتروجينا الأزرق:

” إنه منظف رائع جداً للبشرة الحساسة والمعرضة لحب الشباب، وهو الأفضل لجميع أنواع البشرة وخالي من العطور، في كل مرة أغسل به وجهي، يكون أكثر نظافة ولن أضطر أبداً إلى الشعور بالقلق حول ظهور حب الشباب”

غسول نيتروجينا الازرق النهدي

يتوفر غسول نيتروجينا الأزرق بجميع أنواعه في صيدليات النهدي، إذا كنتِ تتابعينا من السعودية فلا تترددي في الحصول على بشرة متألقة من خلال تجربته ومشاركة تجربتكِ الشخصية عبر التعليقات.

غسول نيتروجينا الازرق سعره

  • يتوفر غسول نيتروجينا في مصر بسعر 130 جنيه مصري.
  • ويتوفر في السعودية بسعر 53 ريال سعودي.
  • ويباع في الإمارات بسعر 55 درهم إماراتي.

في النهاية، تحدثنا عن غسول نيتروجينا بأنواعه المختلفة، عليكِ بتحديد النوع التي تودين شراءه على حسب نوع بشرتكِ، وتمتعي ببشرة مثالية في أسرع وقت ممكن.

قد يهمكِ أيضاً:

X

ريم الأمير

دكتورة بيطرية مهتمة بتجربة منتجات العناية والجمال مثل مستحضرات العناية بالبشرة والشعر من كريمات وزيوت والميكاب ،وكتابة تقييم عنها ومشاركتها مع زوار مجلة أنا ملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى