مستحضرات العناية بالبشرة

صن بلوك لاروش بأشكاله المختلفة لجميع أنواع البشرة مع الأسعار

غالباً ما ينصح بتطبيق صن بلوك على الوجه يومياً، حتى في الشتاء أو عندما يكون الجو غائماً، وذلك لحماية بشرتكِ من أضرار الأشعة فوق البنفسجية قصيرة وطويلة المدى، يعتبر صن بلوك لاروش أفضل واقي شمسي للوجه لأنه اختيار واسع الطيف، ومريح في التطبيق بقدر ما هو جيد لبشرتكِ.

صن بلوك لاروش للبشرة الدهنية

صن بلوك لاروش

تعتبر La Roche-Posay Anthelios رائدة في أبحاث الحماية من الأشعة فوق البنفسجية لأكثر من 15 عاماً، ولذلك يثق بها أطباء الجلد في جميع أنحاء العالم لتركيباتها المتقدمة في الحماية من الأشعة فوق البنفسجية.

يوفر La Roche-Posay Anthelios Clear skin حماية من أشعة الشمس، وهو مثالي للبشرة المعرضة لحب الشباب لأنه خالي من الزيوت.

يعتبر أحد المنتجات المثالية للبشرة الدهنية حيث يوفر حماية متقدمة أثناء امتصاص الزيت الذي يسد المسام في الحرارة والرطوبة، يوفر حماية واسعة النطاق 60، ومقاومة للماء لمدة 80 دقيقة.

المكونات: أفوبنزون ​​3٪، هوموسالات 15٪، أوكتيسالات 5٪ ، أوكتوكريلين 7٪، غليسيريل ستيرات، بيرلايت، شمع العسل، أمونيوم بولي أكريلولديميثيل تورات، فينوكسي إيثانول، PEG-8 لورات، كحول بينيل، الصوديوم ستيرويل غلوتامات، كلورفينيزين، حمض أنيسيك الصوديوم، زنتانول، كحول أراكيديل، ثنائي إيثيل هكسيل سيرينجيلينيمالونات، بروبيلين جليكول، مستخلص أوراق كاسيا ألاتا، مالتوديكسترين، كحول ستياريلي، كحول تي بوتيل، الكابريليك / الكابريك ثلاثي الجليسريد.

صن بلوك لاروش للبشرة المختلطة

صن بلوك لاروش

هذا الصن بلوك من لاروش يوفر حماية واسعة الطيف بعامل حماية 60 من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة التي قد تسهم في تلف الجلد وشيخوخة الجلد المبكرة.

يحتوي هذا الواقي من الشمس على ملمس خفيف وسريع الامتصاص، مما يوفر لمسة نهائية غير لامعة، وتم تركيبه باستخدام تقنية Cell Ox Shield + مضادات الأكسدة.

هذا الواقي من الشمس مناسب لجميع أنواع البشرة، وهو مثالي للبشرة العادية إلى المختلطة ويساعد بشكل واضح على التقليل من ظهور أضرار أشعة الشمس.

بالإضافة إلى أنه تم اختباره من قبل أطباء الجلدية للتأكد من سلامته، وتم اختباره للحساسية، كما أنه خالي من الزيوت والعطور والبارابين والأوكسي بنزون.

صن بلوك لاروش للبشرة الجافة

صن بلوك لاروش

يوفر هذا النوع من لاروش حماية عالية من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة، وهو مصمم خصيصاً للبشرة المجافة المعرضة لمشاكل الجفاف المختلفة، وذلك بفضل تركيبته الممزوجة بمياه الينابيع الحرارية التي تلطف البشرة والغنية بمضادات الأكسدة التي تحمي البشرة من العوامل البيئية الضارة.

صن بلوك لاروش للبشرة الحساسة

Anthelios Mineral Ultra Light Sunscreen Fluid SPF 50

صن بلوك لاروش

يحتوي Anthelios Mineral Ultra Light Sunscreen Fluid SPF 50 على ملمس ناعم سريع الامتصاص يساعده على ترك لمسة نهائية غير لامعة على البشرة.

يوفر واقي الشمس المعدني 100٪ حماية واسعة النطاق بعامل حماية من الشمس 50، مطور خصيصاً للبشرة الحساسة بدون رائحة عطرية، لذلك فهو موصى به لجميع أنواع البشرة، خاصة البشرة الحساسة.

المكونات الرئيسية: يحتوي على تقنية Cell-Ox Shield التي توفر حماية واسعة النطاق من أشعة الشمس بالكامل، بالإضافة إلى مضادات الأكسدة، ويتميز بتركيبة معدنية 100٪ مع أكسيد الزنك وثاني أكسيد التيتانيوم.

La Roche-Posay Anthelios Tinted Mineral Ultra-Light Fluid Broad Spectrum SPF 50

صن بلوك لاروش

هذا المنتج يعد عامل مساعد فعال في الوقاية من أضرار أشعة الشمس على الجلد، بما في ذلك حروق الشمس وكذلك الشيخوخة المبكرة.

عند استخدامه بانتظام وبالطريقة الموصوفة، قد يساعد هذا أيضاً على تقليل المخاطر المحتملة للإصابة بسرطان الجلد بسبب التعرض المفرط لأشعة الشمس.

تم تصميم المنتج بتكنولوجيا Cell-Ox Shield التي تجمع بين حماية واسعة من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة A، والمتوسطة B، وتحتوي على مضادات الأكسدة.

كما أن هذا الواقي مقاوم للماء (40 دقيقة)، وخالي من الزيوت مناسب للاستخدام تحت المكياج، إذا كنتِ تضعين المكياج، ضعي واقي الشمس أولاً ثم ابدئي بتطبيقكِ للمكياج.

تم تطوير واقي الشمس هذا وفقاً لمعايير السلامة الصارمة حتى يلائم مع البشرة الحساسة،فهو واقي من الشمس خالي من الأوكسيبنزون ​​وأوكتينوكسات والبارابين والعطور، وتم اختباره من قبل أطباء الجلد واختباره على البشرة الحساسة، وتم اختباره ضد الحساسية.

صن بلوك لاروش للبشرة والجسم

صن بلوك لاروش

Anthelios Melt-In Sunscreen milk هو لوشن واقي من الشمس مخملي وسريع الامتصاص يترك البشرة رطبة وناعمة، ويوفر حماية واسعة النطاق بعامل حماية من الشمس 60، ومقاومة للماء لمدة 80 دقيقة.

صالح للاستخدام على البشرة والجسم، لجميع أنواع البشرة، ويحتوي على مكونات رئيسية بتقنية Cell-Ox Shield التي توفر حماية واسعة النطاق من UVA / UVB، ومضادات للأكسدة.

صن بلوك لاروش للأطفال

La Roche-Posay Anthelios Dermo-Kids Gentle Sunsceen Lotion

صن بلوك لاروش

هذا اللوشن هو واقي شمسي خفيف الوزن مصمم خصيصاً ليلائم بشرة الأطفال، حيث يوفر حماية واسعة الطيب SPF 60 لبشرة الأطفال الحساسة، ومقاومة للماء لمدة 80 دقيقة، وصالح للاستخدام على الوجه والجسم.

صن بلوك لاروش سعره

  • يتوفر الصن بلوك من لاروش للبشرة الدهنية بسعر 340 جنيه مصري.
  • ويتوفر الصن بلوك من لاروش للبشرة المختلطة بسعر 379 جنيه مصري.
  • كما يتوفر الصن بلوك من لاروش للبشرة الجافة بسعر 244 جنيه مصري.
  • ويتوفر الصن بلوك من لاروش للبشرة الحساسة بسعر 450 جنيه مصري.

في النهاية قدمنا لكِ جميع أنواع صن بلوك من LAROCHE المختلفة، من اليوم لن تحتاري في اختيار أنسب صن بلوك لنوع بشرتكِ، فقط جربي العلامة التجارية من لاروش وشاركينا بتجربتكِ.

قد يهمكِ أيضاً: 

X

ريم الأمير

دكتورة بيطرية مهتمة بتجربة منتجات العناية والجمال مثل مستحضرات العناية بالبشرة والشعر من كريمات وزيوت والميكاب ،وكتابة تقييم عنها ومشاركتها مع زوار مجلة أنا ملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى