شامبو

شامبو لوريال الذهبي انواعه وسعره والمكونات

تعد شركة لوريال من أكثر العلامات التجارية شعبية، وهي شركة مستحضرات تجميلية فرنسية ولها مكتب مسجل في باريس، كما أنها مألوفة ولها معجبيها من جميع أنحاء العالم، لكن عندما يتعلق الأمر بـ شامبو لوريال الذهبي فقد يطول الحديث عنه لأن الشامبو يغطي جميع احتياجات الشعر، تعرفي معنا اليوم عن هذا المنتج بأنواعه وفوائده.

شامبو لوريال الفيف الذهبي

شامبو لوريال الذهبي

هذا الشامبو مخصص للشعر العادي الذي يميل إلى الجفاف، حيث يساهم في تعزيز الشعر التالف ويتركه ناعم ولامع، غني بزيت الزهور والكاميليا الفاخرة، والزيوت الخفيفة، ساهم هذه التركيبة إلى جعل الشعر ناعم في غسلة واحدة فقط.

طريقة الاستخدام: ضعيه على شعركِ المبلل، دلكي فروة رأسكِ بلطف وبالكامل ثم يشطف بالماء، وللحصول على أفضل النتائج، أكملي روتين شعركِ مع نظام كامل من الشامبو + البلسم.

مكونات شامبو لوريال الفيف الذهبي

ماء، كبريتات لوريث الصوديوم، كوكو بيتايين، لوريث-5 حمض كربوكسيليك، كوكاميد ميبا، كلوريد الصوديوم، إيزوسيتريل، نيوبنتانويت، عطر، بولي أكواتيرنيود، حمض الهيدروكلوريك -10، زيت الجليكول، البروبيلين جليكول، زيت الخروع المائي، حمض الساليسيليك، ثلاثي الجليسريد الكابريليك / الكابريك، هيدروكسيد الصوديوم، الأرجينين.

تجارب شامبو لوريال الفيف الذهبي

  • لدي شعر ناعم وجاف، وعادة ما أستخدم الفرد اليومي وأدى ذلك إلى التسبب بالضرر لشعري أكثر، وكان يتساقط بكثرة أثناء الاستحمام، لكن في غضون أسبوع من استخدام هذا المنتج، لم يعد شعري يتكسر أو يتساقط، بل أصبح ناعم أكثر، وحتى فروة رأسي أصبحت في حالة أفضل مما كانت عليه من قبل.
  • هذا الشامبو حقاً يجعل شعري ناعماً ولامعاً أيضاً، وكان يسهل عليّ التسريح إلى حد ما، شكواي الوحيدة هي أنه يترك الشعر يبدو زيتي الملمس، ربما لا تكون هذه مشكلة بالنسبة للذين يغسلون شعرهم بشكل يومي، ولكن بالنسبة لي فهذا ليس مثالي على الإطلاق.
  • لدي شعر كثيف جداً مجعد ومتعرج، لذلك أجد أحياناً أن مثل هذه المنتجات لا تناسب شعري بالطريقة الصحيحة، ومع ذلك، فإن هذا الشامبو رائع، رائحته جيدة جداً في اللحظة التي فتحت عبوته استطعت أن أشم رائحة الشيا وجوز الهند، وهي روائحي المفضلة لأضعها على شعري.

شامبو لوريال بروفيشنال الذهبي

شامبو لوريال الذهبي

شامبو لوريال بروفيشنال المستخدم للشعر الجاف والتالف، والمدعم ببروتين القمح المعروف بقدرته على حماية الشعر من العوامل الخارجية، نظراً لقوته في التغلغل داخل طبقات الشعر وجعلها صحية.

كما يستخدم هذا الشامبو لتغذية الشعر وإصلاحه، ويقوي أطراف الشعر الجافة ويعزز نعومتها وترطيبها.

مكونات شامبو لوريال بروفيشنال الذهبي

ماء، كبريتات لوريث الصوديوم، كوكاميدوبروبيل بيتين، ثنائي الميثيكون، كلوريد الصوديوم، حامض الستريك، هيكسيلين جلايكول، بنزوات الصوديوم، هيدروكسيد الصوديوم، أمودي ميثيكون، كربومير، غوار هيدروكسي بروبيل تريمونيوم كلوريد، ترايدسيث -10، غليسيرين، ساليسيرين، ثاني أكسيد التيتانيوم، الليمونين، مستخلص بذور تشينوبوديوم كينوا، حمض الخليك، حمض الفوماريك، بروتين القمح المتحلل بالماء، بروتين الذرة المتحلل، بروتين الصويا المتحلل، عطر.

تجارب شامبو لوريال بروفيشنال الذهبي

  • هذا الشامبو ساعد على إصلاح شعري إلى حد ما، فإن شعري الآن أقل جفافاً وأكثر نعومة، بالإضافة أن عطره لطيف.
  • أستخدم دائماً منتجات لوريال بروفيشنال، وساعد هذا في جعل شعري ناعماً، لدي شعر كثيف ومموج بشكل طبيعي، وعندما أستخدم هذا المنتج مع البلسم الخاص به، أشعر أن شعري أصبح سهل التسريح دون أي إضافات أخرى.

فوائد شامبو لوريال الذهبي

  • ينظف فروة الرأس ويعيد بناء الشعر التالف بشكل فوري من خلال أول استخدام.
  • يساهم في التقليل من تلف الشعر بنسبة 77٪.
  • يضيف اللمعان إلى الشعر بنسبة 7 مرات أكثر من لمعانه الطبيعي.
  • له ملمس ذهبي متلألئ وسميك يجعله سهل التطبيق على فروة الرأس.
  • يجعل الخصلات ناعمة وسلسلة ويتحكم في تجعد الشعر.
  • يوفر التغذية وحماية ثابتة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة.
  • يحتوي على مكونات فعالة معروفة باختراق ما يصل إلى 10 طبقات من نسيج الشعر.
  • ينظف فروة رأسكِ، ويصلح شعركِ من الجذور ويجعله أقوى.

شامبو لوريال الذهبي للشعر الجاف

تعرف مجموعة شامبو لوريال بأنها مثالية في حماية فروة الرأس ونسيج الشعر من الجفاف، مما يساعد في تقوية الشعر، وتساعد كذلك في إصلاح ألياف الشعر مما يؤدي في النهاية إلى استعادة بنية الشعر وقوته.

يتميز شامبو لوريال بروفيشنال الذهبي بقدرته على ترطيب الشعر وبالتالي يتحكم في التجعد إلى حد كبير، ويجعله خالي من التشابك، وبالتأكيد يضيف حجم للشعر، ويجعل الشعر حريرياً وناعماً وسهل التصفيف.

سعر شامبو لوريال الذهبي

  • شامبو رويال الفيف الذهبي: يتوفر بسعر 70 جنيه مصري.
  • شامبو لوريال بروفيشنال الذهبي: 424 جنيه مصري.

بذلك نكون قد انتهينا من أنواع شامبو لوريال، كما أن جدير بالذكر أن شامبوهات لوريال تتوفر بأنواع عدة أخرى، يمكنكِ متابعتنا لمعرفة المزيد من المعلومات حول العناية بالشعر والبشرة.

قد يهمكِ أيضاً:

X

ريم الأمير

دكتورة بيطرية مهتمة بتجربة منتجات العناية والجمال مثل مستحضرات العناية بالبشرة والشعر من كريمات وزيوت والميكاب ،وكتابة تقييم عنها ومشاركتها مع زوار مجلة أنا ملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى