شامبو

شامبو تارا بالبصل بجميع فوائده وطريقة الاستخدام مع الأسعار

يتميز البصل بفوائده العديدة على الشعر لذلك تم استخدامه لعدة قرون لعلاج ترقق الشعر بفضل احتوائه على مضادات الأكسدة، شامبو تارا بالبصل أحد منتجات العناية بالشعر التي تتميز بتركيبة من البصل إلى جانب المستخلصات الطبيعية والأعشاب الفريدة، بالإضافة إلى قاعدة ممتازة خالية من الكبريتات، لشعر أكثر كثافة ونضارة بشكل ملحوظ.

مكونات شامبو تارا بالبصل

ماء، لوريل ميثيل إيثيونات الصوديوم ، مستخلص زهرة الزعتر ، مستخلص إكليل الجبل ، خلاصة أوراق نبات المريمية ، مستخلص البصل ، مستخلص اللافندر ، الجلسرين ، الخل ، نترات المغنيسيوم ، زيت الخروع المهدرج PEG-40 ، بولي كواتيمينيوم 7 ، كابريليل / كابريل جلوكوزيد ، بروبيلين جلايكول ، كلوريد المغنيسيوم ، ثنائي الصوديوم EDTA ، سوربات البوتاسيوم ، بنزوات الصوديوم ، ميثيل أيزوثيازولينون ، ميثيل كلورو إيزوثيازولينون ، حمض الستريك ، عطر ، جيرانيول ، لينالول ، هيكسيل سينامال ، ليمونين ، كراميل.

شامبو تارا بالبصل

فوائد شامبو تارا بالبصل

  • مستخلص البصل:

تم استخدام البصل منذ قرون عدة في علاج جميع أنواع الأمراض منذ زمن بعيد كما في مصر القديمة، ومع الاكتشافات العلمية الحديثة، أصبح الآن مستخلص البصل من المواد المعروفة بخصائصه المضادة للأكسدة والمضادة للالتهابات.

  • مستخلص اللافندر:

لم يتم اكتشاف هذا المستخلص إلا مؤخراً كعلاج طبيعي لتساقط الشعر وترققه، خصوصاً عند خلطه مع بعض المواد الطبيعية الأخرى، يمكن أن يساعد هذا الزيت النباتي في تكوين بيئة مثالية لشعر أقوى وأكثر كثافة.

  • مستخلص الروزماري:

هي عشبة علاجية يرجع أصلها إلى منطقة البحر الأبيض المتوسط، حيث تم استخدامها لعدة قرون، يحتوي مستخلص الروزماري على خصائص مهدئة تساعد في الحفاظ على فروة الرأس رطبة وصحية، وبشكل خاص هو نبات قوي وكافي لمساعدة خلايا الجلد من أضرار الجذور الحرة، معروف بكونه علاج تقليدي لتساقط الشعر المبكر، فهو يحسن الدورة الدموية التي يمكن أن تساعد في تنشيط الشعر.

طريقة استخدام شامبو تارا

  • قومي بمزج الشامبو مع كمية صغيرة من الماء ثم يرغى برفق في اليدين.
  • ضعيه على الشعر المبلل، ثم دلكي فروة الرأس وصولاً إلى الأطراف.
  • اشطفي الشعر والفروة جيداً بالماء.
  • للحصول على نتائج أفضل، اتبعي ذلك باستخدام بلسم Onion Remedy Rejuvenating Conditioning

سعر شامبو تارا بالبصل

  • يتوفر شامبو تارا في السعودية بسعر 130 ريال سعودي
  • ويتوفر في الإمارات بسعر 128 درهم إماراتي

من الواضح أن شامبو تارا يساعدكِ في التخلص من معظم مشاكل الشعر التي يعاني منها أغلب السيدات والفتيات، لكن من عيوب هذا المنتج أنه غير موجود في جميع البلاد العربية، إذا كان متوافر في بلدكِ يمكنكِ بمشاركتنا تجربتكِ الخاصة عبر التعليقات أدناه.

قد يهمكِ أيضاً: 

 

X

ريم الأمير

دكتورة بيطرية مهتمة بتجربة منتجات العناية والجمال مثل مستحضرات العناية بالبشرة والشعر من كريمات وزيوت والميكاب ،وكتابة تقييم عنها ومشاركتها مع زوار مجلة أنا ملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى