سودو كريم للابط وخلطه مع زيت اللوز مع تجارب شخصية

ناقشنا في المقالات السابقة أغلب المعلومات التي من الممكن أن تهمكِ بخصوص استخدام كريم سودو للأطفال أو للكبار، في هذا المقال سنتطوق لعرض استخدام سودو كريم للابط وفعاليته في تفتيح الأماكن الغامقة.

سودو كريم

يعد من أكثر الكريمات المستخدمة بهدف علاج مشاكل الحفاض لدى الأطفال، ويتم استخدامه للكبار بهدف ترطيب البشرة ومنع فقدان الجلد للسوائل، وذلك لاحتوائه على مادة أكسيد الزنك الفعالة في تشكيل عازل بين الجلد والعوامل الخارجية.

يعتبر الكريم أيضاً من الكريمات المضادة للبكتيريا والفطريات المسببة للالتهابات والحبوب، بالتالي فهو عامل مساعد في الوقاية من مشاكل الالتهابات وحب الشباب.

قد يهمكِ أيضاً: كريم سكينورين للتصبغات فوائده وطريقة استخدامه للبشرة والجسم

سودو كريم للابط

يساهم Sudocrem في تفتيح منطقة تحت الإبط، كما أنه فعال في إزالة رائحة العرق، حيث أنه يحتوي على زيت اللافندر المميز برائحته العطرة.

ملحوظة: لا يفضل استخدام الكريم يومياً في منطقة تحت الإبط، بل يكفي استخدامه مرتين على بشرة نظيفة.

كريم سودو وزيت اللوز المر للابط

في البداية، قومي بعمل مقشر منزلي من زيت الزيتون والقهوة، أو استخدمي مقشر جاهز، بعد ذلك اغسلي البشرة ووزعي عليها خليط Sudocrem وزيت اللوز المر وعلى المناطق الجافة في الجسم بهدف الترطيب والتفتيح.

تجربتي مع كريم سودو مع زيت اللوز

مـ.م:

تحكي تجربتها مع كريم سودو وزيت اللوز قائلة “كانت مشكلتي في غمقان منطقة تحت الإبط، ولكن نصحتني زميلتي باستخدام زيت اللوز المر مع كريم سودو، وبالفعل قمت بالمواظبة على استخدامه لمدة شهرين عن طريق خلطهما معاً وتطبيقه قبل النوم، حتى اختفت المشكلة تماماً حتى أن ثقتي بنفسي زادت الضعف”.

كريم سودو مع جليسوليد

يساعد كريم جليسوليد في مضاعفة نتائج الترطيب والتفتيح في مناطق الإبط أو المناطق الغامقة بالجسم، بالتالي يمكنكِ استخدامه عن طريق خلطه مع Sudocrem وطبقيها على مناطق الغمقان مرتين يومياً.

كريم سودو للحامل

هناك دائماً استثناءات بخصوص الحامل، رغم أن الكريم ليس له أي آثار جانبية يمكن الخوف منها، بالتالي فهو بالفعل لا يؤثر على صحة الأم أو الجنين، ولكن ينصح دائماً باستشارة الطبيب المتابع قبل استخدام أي منتج.

في نهاية المقال، شاركينا بتجربتكِ الشخصية مع كريم سودو، إذا لم تقومي بتجربته فقط عليكِ بزيارة المقالات السابقة حتى تتعرفي على معلومات أكثر حول المنتج.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى