مكياج الوجه

درجات كريم اساس ماك السائل و البودرة بالصور

يعد كريم اساس ماك أحد أشهر أنواع وماركات المكياج العالمية المفضلة لدى الكثيرين من السيدات حول العالم، وذلك لأنه يمنحهم تغطية مثالية لكافة عيوب البشرة مثل الحبوب والبثور وتجاعيد البشرة، بالإضافة إلى توفير الكثير من الدرجات التي تتناسب مع جميع ألوان البشرة، لذلك سوف نتعرف مع أنا ملكة على درجات كريم اساس ماك.

درجات كريم اساس ماك

هناك العديد من أنواع كريم أساس ماك والتي تتناسب مع جميع أنواع وألوان البشرة، وكل نوع يوفر لك الكثير من الدرجات المختلفة وسوف نتعرف عليها بالتفصيل:

1-كريم اساس ماك ستوديو فكس السائل

يتميز هذا النوع أنه مناسب لجميع أنواع البشرة لاسيما البشرة الدهنية، وذلك تركيبته المثالية التي تساعد في إخفاء لمعان البشرة وإخفاء المسام الواسعة، هذا بالإضافة إلى أنه ثابت طوال اليوم وخفيف على البشرة يمنحها ترطيب دائم.

كذلك يوفر لك معامل حماية من أشعة الشمس ب 15 درجة، ولا يحتوي على أي مواد تسبب تهيج البشرة والحساسية لذلك هو مناسب للبشرة الحساسة.

قد يهمك ايضا: كريم اساس ماك بكل أنواعه مع مميزات وعيوب ودرجات لون كل إصدار

درجات كريم اساس ماك ستوديو فكس السائل

يتوفر المنتج في العديد من الدرجات والتي تتناسب مع جميع ألوان البشرة كالآتي:

درجات كريم اساس ماك ستوديو فكس السائل

2-كريم اساس ماك برو لونج وير

يتميز هذا المنتج بأنه سريع وسهل الامتصاص ويترك بشرتك ناعمة مثل بشرة الأطفال، كذلك يعد من الأنواع المناسبة للبشرة الدهنية لأنه يتحكم في اللمعان ويقلل من إنتاج الدهون ويرطب البشرة.

كذلك يعد هذا المنتج من المنتجات الآمنة تمامًا على البشرة ولا يؤدي إلى غلق المسام، يمنحك التغطية المثالية ويعمل على تغطية كافة عيوب البشرة، فضلاً عن أنه يمنحك حماية من أشعة الشمس بمعامل حماية 10 درجات.

درجات كريم اساس ماك برو لونج وير

يوجد العديد من الدرجات وهي:

درجات كريم اساس ماك برو لونج وير

3-كريم اساس ماك ماتش ماستر

يعد خيار مثالي لصاحبات البشرة العادية، وذلك لأنه يمنحها تغطية مثالية ويوفر لك مظهر طبيعي للغاية بدون لمعان، يوفر لك الكثير من الدرجات التي تتناسب مع الجميع، ثابت لمدة 8 ساعات دون تغيير في اللون أو تكتل على البشرة.

خالي تمامًا من الزيوت، فضلاً عن أنه يحميك من الأشعة فوق البنفسجية والعوامل الجوية المختلفة، يساعد في اخفاء جميع عيوب البشرة مثل التجاعيد والحبوب والبثور.

قد يهمك ايضا : كريم اساس ماك الاصلي بكل أنواعه مع مميزات وعيوب ودرجات لون وسعر كل نوع

درجات كريم اساس ماك ماتش ماستر

درجات كريم اساس ماك ماتش ماستر

4-ماك ستوديو فكس بودرة

يعد هذا النوع من الأنواع المثالية حيث أنه يجمع ما بين خصائص كريم الأساس والبودرة في وقت واحد، يوفر لك تغطية مثالية بدون لمعان، كذلك يوفر لك بشرة صافية بدون أي علامات إجهاد أو تعب.

ثابت لمدة 8 ساعات دون تغيير ولا يترك أي تكتلات على البشرة حيث تمتصه البشرة بسهولة، يعد من الأنواع التي تتناسب مع صاحبات البشرة الدهنية تركيبته المثالية الخالية من الزيوت والتي تمنحك بشرة نضرة خالية من اللمعان.

درجات كريم اساس ماك ستوديو فكس بودرة

ملكتي العزيزة قد تعرفنا من خلال هذا المقال مع انا ملكة على درجات كريم اساس ماك، نرجو مشاركتنا تجربتك مع كريم اساس ماك. 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى