مكياج الوجه

كريم اساس ماك بكل أنواعه مع مميزات وعيوب ودرجات لون كل إصدار

كريم الأساس هو أحد أهم مستحضرات التجميل التي لا غنى عنها في حياة كل سيدة وفتاة تهتم بالحفاظ على جمالها، لذلك دائمًا ما تسعى لاختيار الأنواع الجيدة التي تضمن لها بشرة ناعمة وصافية خالية من التجاعيد والمشاكل، لذلك سوف نتعرف مع أنا ملكة على كريم اساس ماك  بالتفصيل.

مميزات كريم اساس ماك

يعد كريم اساس ماك أحد الأنواع المميزة والمحببة من قبل الكثيرين من السيدات حول العالم، وذلك لأنه يوفر تغطية مثالية للبشرة، مثالي للسهرات والحفلات حيث أنه يدوم طويلاً، مقاوم للماء، يوفر لك لون بشرة موحد، يساعد في إخفاء كافة التجاعيد وعلامات الإرهاق وعيوب البشرة، يناسب جميع أنواع البشرة.

أنواع كريم اساس ماك

يتوفر كريم اساس ماك فى 9 إصدارات مختلفة لتناسب كل أنواع البشره بدرجات لونها…

1- كريم اساس ماك برو لونج وير PRO LONGWEAR SPF 20 COMPACT FOUNDATION:

كريم اساس ماك برو لونج وير PRO LONGWEAR SPF 20 COMPACT FOUNDATION:

يعد من الأنواع المتميزة التي تساعد في منحك بشرة جذابة وناعمة مثل الأطفال، مناسب للحفلات والسهرات حيث أن قوامه ثقيل، يوفر لك تغطية كاملة لكافة عيوب البشرة، دائم حتى 24 ساعة.

يوفر لك حماية من أشعة الشمس بمعامل حماية 20%، يعمل على إخفاء حب الشباب والمسام الواسعة وأكثر ما يميزه أنه مناسب لجميع أنواع البشرة.

2– كريم اساس ماك STUDIO FIX FLUID SPF 15

كريم اساس ماك STUDIO FIX FLUID SPF 15

يوفر لك تغطية متميزة للغاية مع معامل حماية من الشمس ب 15 درجة، يناسب جميع أنواع البشرة خاصة البشرة الدهنية، تركيبته خالية من الزيوت مما يعمل على التحكم في اللمعان وزيوت البشرة، يوفر لك بشرة ناعمة غاية في الحيوية، لا يؤدي إلى التكتل على البشرة ولا يتغير لونه مع مرور الوقت.

3- كريم اساس ماك PRO LONGWEAR SPF 20 COMPACT FOUNDATION

كريم اساس ماك PRO LONGWEAR SPF 20 COMPACT FOUNDATION

يوفر لك تغطية شاملة لذلك هو مناسب للسهرات والمناسبات، يمكنك استخدامه كواقي من اشعة الشمس، يدوم حتى 10 ساعات، حيث أنه مقاوم للعرق والرطوبة، مناسب لجميع أنواع البشرة خاصة البشرة الدهنية.

تركيبته مثالية تمنع اللمعان وتعمل على ترطيب البشرة في آن واحد، يعمل على تغطية عيوب البشرة مثل التجاعيد والحبوب والبثور.

4- كريم اساس ماك STUDIO FIX POWDER PLUS FOUNDATION

كريم اساس ماك STUDIO FIX POWDER PLUS FOUNDATION

إذا كنت تريدين الحصول على لوك طبيعي وهادئ عليك باختيار هذا المنتج الذي يوفر لك التغطية التي تبحثين عنها، يدوم حتى ثماني ساعات، تركيبته مثالية ولا تؤدي إلى جفاف البشرة، يناسب البشرة الدهنية فهو يقلل من علامات التجاعيد والمسام الواسعة، متوفر في العديد من الدرجات التي تتناسب مع الجميع.  

5- كريم اساس ماك MINERALIZE MOISTURE SPF 15 FOUNDATION

كريم اساس ماك MINERALIZE MOISTURE SPF 15 FOUNDATION

يوفر لك إطلالة مثالية في الحفلات والسهرات وذلك لتغطية المثالية، أهم ما يميز هذا النوع انه يناسب صاحبة البشرة الحساسة بتركيبته الخالية من العطور والمواد الكيميائية، يدوم حتى 8 ساعات.

يعمل على توحيد لون البشرة ولا يؤدي لإصابتهم بالجفاف، يعمل على تقليل عيوب البشرة ويساعد في إخفاء الخطوط الدقيقة والتجاعيد، متوفر في العديد من الدرجات.

6- كريم اساس ماك STUDIO TECH

كريم اساس ماك STUDIO TECH

يوفر لك لوك مثالي بتغطية شاملة لإطلالة أنيقة وساحرة، مناسب للسهرات والحفلات حيث أنه يدوم لوقت طويل دون ترك تكتلات أو تغيير على البشرة، لا يؤدي إلى غلق مسام البشرة فهو خفيف وأمن عليها، مناسب لجميع أنواع البشرة لاسيما البشرة الحساسة.

7- كريم اساس ماك MINERALIZE FOUNDATION LOOSE 

كريم اساس ماك MINERALIZE FOUNDATION LOOSE 

يتوافر في صورة بودرة خفيفة على البشرة معطرة ولكنها خالية من الشمع، ثابت طوال اليوم، تركيبته خفيفة ومثالية على البشرة ولا تؤدي إلى إصابتها بالجفاف، مناسب لجميع أنواع البشرة، مناسب لإطلالة مثالية سواء بالنهار أو لوك رائع خلال السهرات والمناسبات.

8- كريم اساس ماك STUDIO WATERWEIGHT POWDER / PRESSED

كريم اساس ماك STUDIO WATERWEIGHT POWDER / PRESSED

يساعدك في الحصول على الإطلالة الرائعة التي تبحثين عنها لميك اب يومي، أو ميك اب هادئ للمناسبات والسهرات، تركيبته كريمية خفيفة تناسب البشرة الجافة.

يعمل على اخفاء جميع عيوب البشرة ويقلل من ظهور المسام الواسعة، يعمل على توحيد لون البشرة، خالي من الزيوت ويدوم حتى 8 ساعات دون إحداث أي تكتلات على الوجه.

9- كريم اساس ماك LIGHTFUL C TINTED CREAM SPF 30 WITH RADIANCE BOOSTER

كريم اساس ماك LIGHTFUL C TINTED CREAM SPF 30 WITH RADIANCE BOOSTER

يوفر لك الإطلالة الساحرة فيعمل على تغطية كافة عيوب البشرة مع العمل على توحيد لون البشرة، يوفر لك حماية كبيرة من أشعة الشمس بمعدل 30 درجة لذلك يمكن استخدامه كواقي شمس.

يرطب البشرة ويمنحك بشرة ناعمة مثل الأطفال، لا يؤدي إلى ترك تكتلات على البشرة ويقلل من ظهور التجاعيد على الوجه.

درجات كريم اساس ماك

درجات كريم اساس ماك فل كفر

يوفر لك كريم اساس ماك العديد من الدرجات والتي تتدرج من 15 الى 55 و يتم ترتيبها من اللون الفاتح إلى اللون الأغمق .

لكن عند اختيارك اللون المناسب للبشرة، لابد من مراعاة الاندرتون الخاص بالبشرة من أجل أن يكون هناك توازن مع لون البشرة سواء كان محايد أو دافئ أو بارد.

كل فاونديشن من ماك يوجد عليه اختصار مكون من حرف أو حرفين وهذا يوفر عليك سهولة اختيار النوع المناسب لك وهذه الأحرف هي:  ِ «NC -NW – N-W-C».

تصنيف درجات كريم اساس ماك حسب نوع البشرة

neutral cool

واختصاره “NC” يناسب نوع الاندرتون الدافئ أي صاحبات البشرة الداكنة فهو يوفر لهم إطلالة ساحرة ويعمل على توازن البشرة.

neutral worm

واختصاره “NW” يناسب نوع الاندرتون البارد.

 neutral

واختصاره N يناسب نوع الاندرتون المختلط، ويناسب صاحبات البشرة المحايدة.

cool

واختصاره يناسب نوع الاندرتون القريب من اللون الأصفر وهو لون صاحبات البشرة الاسيوية الفاتحة  وهو درجة باردة كثيراً.

worm

واختصاره “W” يناسب البشرة البيضاء جداً التي تميل إلى اللون الوردي.

ملكتي العزيزة قد تعرفنا من خلال هذا المقال على كريم اساس ماك وأنواعه المختلفة، للمزيد من مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة تابعي أنا ملكة، ولا تنسى مشاركة الموضوع وكتابة تعليق برأيك فى أفضل كريم أساس استخدمتيه.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى