كريمات

خلطة كريم سودو للمنطقة الحساسة مجربة وفعالة

ناقشنا في المقالات السابقة مدى فعالية سودو كريم في علاج التهابات الجلد، وذكرنا استخداماته العديدة على الوجه والجسم، سنحدثكِ في السطور القادمة عن خلطة كريم سودو للمنطقة الحساسة مجربة وسهلة التطبيق.

خلطة كريم سودو للمنطقة الحساسة

سودو كريم هو كريم طبي لا تقتصر استخداماته فقط في علاج التهابات الجلد، بل يمكن تطبيقه أيضاً لأغراض عدة أبرزها هو تفتيح المنطقة الحساسة، يمكن استخدامه بمفرده فهو فعال بشكل كافي، أو لنتائج أفضل يمكن خلطه مع أحد الزيوت الطبيعية كالآتي:

خلطة سودو كريم وزيت اللوز

تتميز هذه الخلطة على قدرتها في تفتيح المناطق الحساسة كالإبط والبكيني، كما أن زيت اللوز الغني عن التعريف يمكنكِ من الحصول على أفضل النتائج في وقت مثالي.

كل ما عليكِ هو شطف المنطقة المراد تفتيحها ثم جففيها بمنشفة ناعمة، قومي بمزج كمية مناسبة من سودو كريم مع ملعقة من زيت اللوز، ثم دلكي المنطقة بالمزيج وتأكدي من امتصاصه جيداً، كرري الخطوة بمعدل مرة واحدة يومياً.

خلطة كريم سودو وكريم جليسوليد

تعتبر هذه الخلطة من الخلطات الفعالة التي تقضي على التصبغات الجلدية وتساعد على توحيد لون الجلد، قومي بخلط ملعقتين من كريم سودو مع 3 ملاعق من كريم جليسوليد وأضيفي نصف كوب من زيت اللوز وملعقتين من كريم فيكس.

ادهني الخليط على المنطقة المصابة بالتصبغات، واتركيها لمدة 30 دقيقة، بعد ذلك اشطفي المنطقة بالماء الفاتر، كرري الخطوة بمعدل مرتين في الأسبوع، يمكن استخدام المزيج على الوجه والجسم معاً.

خلطة كريم سودو مع الجليسرين

قومي بمزج ملعقتين من الجليسرين مع ملعقة من ماء الورد، وأضيفي كمية مناسبة من سودو كريم، بعد ذلك طبقي الخليط على المنطقة المراد علاجها، واتركيه لمدة 30 دقيقة، ثم يشطف بعدها بالماء الفاتر، يمكنكِ تكرار الخطوة 3 مرات أسبوعياً.

فوائد سودو كريم للبشرة

  • يساعد الكريم على التخلص من البقع الداكنة والتصبغات الجلدية الناتجة عن التعرض المباشر للشمس، وأيضاً يعالج البقع الناتجة عن حب الشباب.
  • يحتوي على مواد مطهرة تساعد على تخفيف الألم الناتج عن الالتهابات بالجلد.
  • يعالج الحروق الناتجة عن التعرض المستمر للشمس ويخفف من آلامها.
  • يوفر الرطوبة الكافية بالجلد ويحميه من التعرض للجفاف.
  • يقلل من علامات التمدد بالجسم ويقلل التشققات.
  • تخفيف الحكة الناتجة عن الالتهابات الفيروسية أو الطفح الجلدي.

ذكرنا فوائد سودو كريم على الوجه والبشرة، ذلك فضلاً عن فوائده في حماية بشرة طفلكِ من الإصابة بالتهاب الحفاض، يمكنكِ زيارة المقالات السابقة للتعرفي على المزيد من سودو كريم.

قد يهمكِ أيضاً:

X

ريم الأمير

دكتورة بيطرية مهتمة بتجربة منتجات العناية والجمال مثل مستحضرات العناية بالبشرة والشعر من كريمات وزيوت والميكاب ،وكتابة تقييم عنها ومشاركتها مع زوار مجلة أنا ملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى