كريمات

بديل سودو كريم إليكِ 10 منتجات مختلفة ومتوفرة في الصيدليات

رغم فوائد سودو كريم واستخداماته المتعددة، إلا أن سعره قد لا يكون في متناول البعض، أو أنه في بعض الأحيان قد لا يتوفر في بعض المناطق، لذلك يتسائل الكثير من السيدات عن بديل سودو كريم والتي يمكن أن تحل مكانه لمحاربة طفح الحفاض، في السطور القادمة سنقدم لكِ قائمة ببعض المنتجات المختلفة والمتوفرة في جميع الصيدليات، تابعينا.

بديل سودو كريم

زينك أوليف

يتكون من مكونات طبيعية وآمنة تماماً على بشرة طفلكِ الحساسة، بالإضافة إلى قوته وفعاليته في الترطيب لحالات جفاف الجلد، كما أن سعره في متناول الجميع ومتوفر في جميع الصيدليات والمتاجر الإلكترونية.

نودو كريم

هو كريم عبارة عن مجموعة من المواد الطبيعية مثل:

  • زيت الزيتون
  • وزيت السمسم
  • البانثينول
  • أكسيد الزنك
  • فيتامين E

كما أنه يتميز بقاعدة طاردة للماء مما يجعله من الكريمات المثالية في محاربة تهيج الجلد والتهاب الحفاض.

كريم سانوسان

يعد بديل جيد لسودو كريم في الأردن والدول العربية الأخرى، له تركيبة طبيعية تضم زيت الزيتون والحليب، ويحتوي على أكسيد الزنك الذي عمل كعازل بين الماء وجلد طفلكِ، بالتالي يحميه من الالتهابات والتهيج والاحمرار، وجدير بالذكر أنه مختبر طبياً وخالي من الألوان والكيماويات الضارة مثل البارابين.

كريم راش ميكس

يستخدم هذا الكريم لتخفيف تسلخات والتهابات الجلد في فترة قصيرة جداً، وذلك لأن له تركيبة خفيفة وسريعة الامتصاص، ويحتوي على مواد طبيعية ومرطبة مثل:

  • زيت الزيتون
  • وزيت البابونج
  • البانثينول
  • فيتامين E,A
  • أكسيد الزنك

يعمل فيتامين A وE كمضادات للأكسدة، وتعمل مادة أكسيد الزنك كمادة تحمي من التهابات الجلد.

كريم ديستين

كريم Desitin يعالج التهابات الجلد لاحتوائه على نسبة عالية من أكسيد الزنك، بالتالي فهو يشكل درعاً حامياً من أي إصابات أخرى ويضمن بيئة جيدة ومناسبة لعلاج البشرة من أي مشاكل.

يساهم كريم ديستين أيضاً في منع الاحتكاك الناجم عن الحفاض، وحبس البلل بالإضافة إلى حماية البشرة من إنزيمات البراز التي تتسبب في التهابات البشرة.

كريم بالمرز

يتميز كريم بالمرز باحتوائه على خلاصة زبدة الكاكاو النقية التي تعمل على ترطيب وتهدئة بشرة طفلكِ الملتهبة، كما يحتوي على فيتامين A ومادة البانثينول التي تحمي بشرة طفلكِ بفاعلية.

كريم بيبانثين الوردي

يمكنكِ الاطلاع على كل ما يهم كريم بيبانثين الوردي لعلاج التهابات البشرة من خلال الضغط هنا.

كريم سيتافيل

يساعد كريم سيتافيل على حماية بشرة طفلكِ وترطيبها على مدار اليوم كامل، بفضل تركيبته التي تحتوي على مادة الكاموميل والزنك.

كريم كيو في للأطفال

يلطف المناطق الجافة بعمق، ويعمل على ترطيب بشرة الطفل ويعالج الالتهابات والتسلخات والصدفية والإكزيما، كما أنه مناسب جداً للاستخدام اليومي.

كريم سيباميد للأطفال

يحتوي على ثاني أكسيد التيتانيوم والذي يعمل كدرع واقي ضد مسببات التهيج المزعجة والتي تؤدي إلى التهابات، كما يحتوي الكريم على خلاصة البابونج التي تهدئ وتلطف الجلد بعمق.

وبذلك قمنا بعرض قائمة لـ بديل سودو كريم والتي يمكنكِ الحصول عليها في جميع الصيدليات والمتاجر الإلكترونية، وذلك حرصاً لتقديمكِ العناية الكاملة ببشرة طفلكِ.

قد يهمكِ أيضاً: 

 

X

ريم الأمير

دكتورة بيطرية مهتمة بتجربة منتجات العناية والجمال مثل مستحضرات العناية بالبشرة والشعر من كريمات وزيوت والميكاب ،وكتابة تقييم عنها ومشاركتها مع زوار مجلة أنا ملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى