العناية بالشعر

بخاخ تفتيح الشعر من مانزانيلا وصن ان مع التجارب الشخصية وطريقة الاستخدام

أصبح الشعر الفاتح أحد صيحات الموضة في الآونة الأخيرة، لذلك لجأ بعض السيدات لاستخدام الصبغات لتفتيح لون الشعر، ولكن لجأ البعض الآخر لبخاخات تفتيح الشعر توقعاً منهن أنها أكثر أماناً من الصبغات والمواد الكيماوية الموجودة بها، دعونا نتعرف اليوم عن أنواع بخاخ تفتيح الشعر وهل هي أكثر أماناً أم من الممكن أن تلحق الضرر بالشعر.

بخاخ تفتيح الشعر مانزانيلا

بخاخ تفتيح الشعر

أشهر المنتجات الأسبانية لتفتيح وتشقير الشعر لاحتوائه على ماء الأكسجين الذي يسحب اللون الأصلي للشعر، بالإضافة إلى أنه غني بمستخلص زهرة البابونج، ويعمل على تفتيح الشعر تدريجياً مع تأثير طبيعي ومشرق طوال اليوم.

طريقة استخدام بخاخ مانزانيلا

  1. يغسل الشعر بالشامبو جيداً ثم يجفف ولكن احرصي في الحفاظ على بعض الرطوبة.
  2. وزعي البخاخ على شعركِ بالتساوي مع التمشيط باستخدام مشط بلاستيكي أو خشبي (يجب ارتداء قفازات).
  3. بعد توزيع البخاخ على الشعر قومي باستخدام السشوار لتجفيف الشعر دون غسله.
  4. طبقي الخطوات بمعدل مرة كل ثلاث أيام للحصول على النتائج المرغوبة.

ملحوظة: يفضل عدم استخدام المنتج إذا كنتِ تعانين من جفاف الشعر أو تقصفه، يمكن بذلك إلحاق الضرر بالشعر أكثر.

تجارب بخاخ مانزانيلا

تقول سيدة: لقد استخدمت البخاخ لخمس مرات فقط، ولاحظت الفرق الواضح في المرة الثالثة بدأ الشعر يأخذ الدرجة البنية الفاتحة، كنت قبل ذلك استخدم الحنة ولكني وقفتها قبل تطبيق المنتج بأربع شهور تقريباً، و%Aائماً أهتم بشعري وأضع له حمامات ال%Bيوت 84ذلك فإن البخاخ لم يؤثر بالسلب على شعري إطلاقاً.

تقول سيدة أخرى: كنت أستخدم البخاخ مرة أسبوعياً وسعدت بالنتائج جداً عندما لاحظت أن درجة شعري أصبحت ضمن الدرجات الفاتحة، ولكني للأسف بعد استخدامي الأخير لهذا البخاخ بدأ شعري في التقصف والجفاف بشكل غير طبيعي، أشك أنه بسبب ماء الأكسجين الموجود فيه، اضررت إلى معالجة شعري بعدها لذلك كانت التجربة سيئة جداً.

بخاخ تفتيح الشعر صن ان

 

بخاخ تفتيح الشعر

 

أحد منتجات تفتيح الشعر الغنية بمستخلصات نباتية مثل البابونج وبذور الكتان وأوراق الصبار، كل ذلك يعمل على منح شعركِ المزيد من اللمعان، كما يحتوي على عصير الليمون الطبيعي، وخالي من الكحول والصبغات المعدنية، قد تختلف النتائج على حسب درجة الشعر الطبيعية.

مكونات بخاخ تفتيح الشعر صن ان

ماء ، بيروكسيد الهيدروجين ، عصير أوراق الصبار ، عصير ليمون ، مستخلص زهرة البابونج ريكوتيتا (ماتريكاريا) ، مستخلص زهرة آذريون أوفيسيناليس ، مستخلص بذور الكتان ، هيدروكسي إيثيل سيتيلديونيوم فوسفات ، ثنائي ميثيكون PEG-7 فوسفات ، غليسرين 80 ، بانثينول ، أحماض أمينية حرير ، بولي سوربات 20 ، عطر ، حمض البنزويك ، ثنائي الصوديوم EDTA.

طريقة استخدام بخاخ صن ان

قومي برش البخاخ على شعركِ قبل تجفيفه وتصفيفه للحصول على إطلالة الصيف الجذابة، واتركيه دون غسل لتتمتعين برائحة الحمضيات المنعشة.

تجارب بخاخ تفتيح الشعر صن ان

تقول سيدة: أحب هذا المنتج لقد قمت برش القليل منه على أطراف شعري في كل مرة أخرج فيها من الاستحمام وكان ذلك يخلق مظهراً طبيعياً على شعري، كان لدي شعر بني وقد أدى ذلك إلى تفتيح أطراف شعري بشكل جيد ويبدو وكأنه خصلات طبيعية أيضاً، وأعتقد أن المنتج يعمل لفترة طويلة بعد رشه أيضاً.

وتقول سيدة: أستخدم صن ان بعد أن أغسل شعري، أقوم برشه بعد الاستحمام وبعد تجفيفي لشعري بالمجفف الكهربائي، تم تفتيح جذور شعري لتتناسب مع بقية شعري وأنا الآن أعمل على تفتيح الشعر بالكامل، لقد استغرق الأمر حوالي 6 مرات لأرى فرقًا حقًا، ولا أعتقد أنني سأحتاج إلى أن أذهب إلى الصالون مرة أخرى لفترة.

في النهاية تحدثنا اليوم عن أكثر المنتجات استخداماً في مجال تفتيح الشعر دون اللجوء إلى الصبغات، إذا كنتِ من غاويات صيحات الموضة الجئى إلى بخاخ تفتيح الشعر ولكن احرصي على العناية الكاملة بشعركِ حتى لا تحدث نتائج عكسية.

قد يهمكِ أيضاً:

 

X

ريم الأمير

دكتورة بيطرية مهتمة بتجربة منتجات العناية والجمال مثل مستحضرات العناية بالبشرة والشعر من كريمات وزيوت والميكاب ،وكتابة تقييم عنها ومشاركتها مع زوار مجلة أنا ملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى