سيروم الفواكه الهندي من مستخلص أحماض الفواكه لترطيب الشعر

سيروم الفواكه

إذا كنتِ تبحثين عن سيروم لتصفيف الشعر وفك التشابك وبسعر مناسب فإليكِ الحل المثالي، سيروم الفواكه صناعة هندية مميزة من مستخلص الفواكه لترطيب الشعر، يتكون من فيتامينات ومعادن الفواكه التي تعمل على تغذية أطراف الشعر وحمايتها من الجفاف أو التلف، تقدم لكِ الصناعة الهندية اليوم جميع فوائد الفواكه التي تمنح شعركِ الغذاء اللازم.

مكونات سيروم الفواكه

مستخلص طبيعياً من الفواكه لذلك هو غني بالمعادن والبروتينات والأحماض الضرورية للاهتمام اليومي بالشعر، كما أنه خالي من المواد الكيميائية كالبرابين أو السلفات أو الزيوت المعدنية.

فوائد سيروم الفواكه

يساعد هذا السيروم على فك تشابك شعركِ، ويمنحه لمعاناً خفيفاً وكل هذا من بضع قطرات، لذلك تدوم الزجاجة لفترة طويلة جداً، يمكنك تطبيقه عندما يكون شعرك مبللاً قليلاً للحصول على أفضل النتائج، ولكن يمكنك استخدامه في أي وقت إذا لزم الأمر لفك التشابك عند تصفيف شعركِ.

في غضون دقائق يزيل سيرم الفواكه الآثار الضارة للغبار والتعرض المطول لأشعة الشمس والمواد الكيميائية والماء العسر من خلال تأثيره الفريد ويمنحكِ على الفور شعرًا ناعماً.

يعد من أفضل المنتجات التي يتم استخدامها لتسهيل تصفيف الشعر خصوصاً للأطفال، فهو يعمل بشكل طبيعي على تليين جفاف الشعر الخشن والتالف في غضون دقائق، ويفرد الكسرة ويقضي على الهيشان.

قد يهمكِ أيضاً: زيت إمامي مزيج من سبع زيوت طبيعية تعيد بناء الشعر التالف

مميزات سيروم الفواكه

سيروم الفواكه

  • يمكن أن يمتد استخدام علبة السيروم الصغيرة لعدة أشهر.
  • صالح للاستخدام من قبل الأطفال من عمر سنة واحدة.
  • مناسب لجميع أنواع الشعر.
  • له مكونات طبيعية مئة بالمئة وليس له أي آثار ضارة.
  • صالح للاستخدام اليومي.
  • له نتائج فورية عند الاستخدام لذلك ينصح به في المناسبات للظهور بطلة مميزة.
  • صديق للميزانية حيث أن له سعر مثالي بالنسبة إلى نتئاجه.

قد يهمكِ أيضاً: زيت بايوتيك بهرينجراج أعلى الزيوت فعالية في الإنبات وعلاج التساقط

مواصفات عبوة سيروم الفواكه

الحجم: 100 مل

السعر: 180 جنيه مصري

تاريخ الصلاحية: لمدة سنتين من تاريخ الإنتاج.

تجارب سيروم الفواكه

د.ر

لقد استخدمت سيروم الفواكه عدة مرات، كان شعري جافاً وسميكاً جداً، لذا اشتريت هذا المنتج للحصول على شعر ناعم، حصلت على نتيجة رائعة من هذا السيروم، إنه منتج طبيعي تماماً ويعطيني نتيجة مرضية، إنه سهل التطبيق للغاية، تعجبني أيضاً رائحته لأنه يحتوي على روائح فواكه لطيفة للغاية.

ر.ر

كانت رائحته رائعة قوامه غير لزج، على الرغم من أن تطبيقه كان سلساً، إلا أنني أردت الانتظار يوما ًأو أكثر لأرى النتيجة على شعري، بعد يومين كان شعري خالياً من التشابك ولامعاً ولم يكن متطايراً على الإطلاق، كان من السهل تمشيطه بأصابعي فقط والتصفيف بالطريقة التي أريدها.

نـ.ز

لقد أدى الاستخدام المنتظم لسيرم الفواكه إلى حماية شعري من الكثير من التلف، كما أن الزجاجة الصغيرة تعمل لأكثر من 3 إلى 4 أشهر، اعتماداً على طول شعرك، تكلفة هذا السيروم رخيصة بكثير بالمقارنة مع باقي المنتجات الأخرى.

اكتب تعليق