مستحضرات العناية بالبشرة

إليكِ أفضل تسع أنواع من غسول كلين اند كلير للبشرة الجافة لعام 2021

يحتاج كل منا إلى روتين عناية كامل للعناية بالبشرة، إن أول خطوات العناية بالبشرة هو اختيار غسول وجه مناسب لنوع بشرتكِ، عادةً ما تعاني صاحبات البشرة الجافة من اختيار نوع مناسب في تنظيف الوجه وكذلك الترطيب، إذا كنتِ واحدة منهن فإن هذا المقال يهمكِ، Clean and clear هي واحدة من أفضل العلامات التجارية لتنظيف الوجه، حيث تتضمن العديد من المنتجات الخاصة بالبشرة الجافة، إليك تسع أنواع غسول كلين اند كلير للبشرة الجافة.

1- غسول الوجه الرغوي من كلين اند كلير Clean And clear foaming facial wash

غسول كلين اند كلير للبشرة الجافة

لصاحبات البشرة الجافة، يأتي غسول الوجه من Clean and Clear هذا برغوة ناعمة تجعله مناسب جداً لصاحبات البشرة الجافة، وذلك لقدرته على منع انسداد المسام ويمنع جفاف الجلد، كما أنه يعمل على حماية بشرتكِ ويجعلها خالية من البثور ويمنحها اللون الطبيعي للحصول على بشرة صحية، وهو لطيف بما يكفي للاستخدام اليومي أيضاً بل هو رائع لتنظيف الوجه ومعالجة البثور بشكل فعال.

2-غسول الوجه الصباحي من كلير اند كلير بالتوت Clean And Clear morning energy brightening berry face wash

غسول كلين اند كلير للبشرة الجافة

يساعدكِ هذا الغسول من كلين اند كلير على انتعاش بشرتكِ كل صباح، بالإضافة إلى أن مكوناته بسيطة وفعالة للغاية، تشمل المكونات الطبيعية مثل الكرز والتفاح والليمون والتوت، كما أنه يحتوي على حبيبات الانفجار اللطيفة المصنوعة خصيصاً لإنعاش بشرتكِ برائحتها القوية.

هذا الغسول مصنوع من مجموعة فريدة من التوت الطازج، والذي يمنح بشرتكِ الإطلالة المضيئة كل صباح، ويستخدم لإزالة الأوساخ والزيوت من المسام، يأتي غسول الوجه هذا بمكونات غنية، كما أن غسول الوجه Clean and Clear هو أفضل منتج يحافظ على لمعان البشرة وملمسها.

3- غسول كلين اند كلير للبثور Clean And Clear pimple clearing face wash

غسول كلين اند كلير للبثور

Clean and Clear Pimple Clearing Face Wash يعمل هذا الغسول على إزالة البثور والأوساخ والشوائب من مسام البشرة، كما أنه يحتفظ بالزيوت الطبيعية للجلد، ولا يتسبب في جفاف البشرة، بل هو مصمم لعلاج حب الشباب وتقليل البثور، ويمكنه أيضاً منع ظهور بثور جديدة وتقليل الألم الناجم عن اضطراب الجلد بسبب حب الشباب، وكذلك ينعم البشرة وآمن استخدامه لصاحبات البشرة الجافة.

جدير بالذكر أنه مصنوع من نبتة النيم والليمون، ولذلك فهو لا يزيل البثور فحسب، بل يمنه من ظهور الاحتمالات المستقبلية للإصابة بها مرة أخرى، كل ما عليكِ فعله هو تطبيق الغسول على وجهكِ لمدة 2-3 دقائق يومياً، وفي غضون سبعة أيام فقط، ستكون النتائج ملحوظة.

4- غسول كلين اند كلير الصباحي بالتفاح clean And Clear morning energy apple face wash

غسول كلين اند كلير بالتفاح

يساعدكِ غسول الوجه الرغوي Clean and Clear هذا على التخلص من البثور ويتحكم في إفراز الزيوت الزائدة، ويحتوي على مكونات طبيعية مثل التفاح الأخضر الغني بالفيتامينات، ليقدم لكِ نتائج مثالية في تنظيف البشرة وتنقيتها من أي شوائب.

يساهم هذا الغسول على منحكِ لون موحد لبشرتكِ من خلال معالجة المشاكل الأخرى مثل البثور وحب الشباب وما إلى ذلك، ويمد وجهكِ في الصباح بالطاقة الجديدة، بالإضافة إلى احتوائه على زيوت طبيعية لترطيب البشرة، مما يجعله مثالي لبشرتكِ الجافة أيضاً، يفضل استخدامه بشكل يومي لجعل بشرتكِ أكثر وضوحاً.

5- غسول كلين اند كلير الصباحي بالليمون Clean And Clear Morning Energy Lemon Facewash

غسول كلين اند كلير للبشرة الجافة

غسول الوجه Clean and Clear Morning Energy غني بفيتامين C لأنه مصنوع من الليمون المعالج ليساعدكِ في الحصول على مظهر خالي من الشحوب، يمنحكِ غسول الوجه هذا بالليمون أفضل طريقة للتعامل مع الإفرازات الزيتية، وهو مناسب للاستخدام من قبل الرجال.

يتميز غسول الوجه هذا بأنه غني بالمكونات المفيدة التي تجعل بشرتكِ تبدو أفضل، فإنه يساعد أيضاً على تقشير الوجه وتخلصيه من الجلد الجاف والميت.

6- Clean And clear fairness face wash

غسول كلين اند كلير للبشرة الجافة

يتميز هذا الغسول من Clean and Clear الغني بمستخلصات الكرز متعددة الفيتامينات، حيث تعمل هذه العناصر الغذائية على تفتيح البشرة على الفور، كما يوفر لكِ بشرة أكثر إشراقاً، ويحتوي أيضاً على زيت T’S Original PurericeTM المستخدم للتحكم في إفرازات الزيت، كما أن لديه قوة حماية من الأشعة فوق البنفسجية لوقاية البشرة من مخاطر الأشعة فوق البنفسجية التي تتسبب في اسمرار الجلد.

غسول الوجه Clean And clear fairness يعد أفضل منتج في مجموعة منتجات كلين اند كلير للبشرة الجافة، حيث يأتي مع مجموعة من الفيتامينات التي تساعد على منح بشرتكِ توهجاً بقاعدة وردية، فهو لا يتخلص من الزيت الزائد فحسب، بل يحتوي كذلك على المكونات الصحية المختلفة لحماية بشرتكِ من المشاكل المستقبلية.

7- Clean And Clear natural bright face wash

غسول كلين اند كلير للبشرة الجافة

هل تعاني من بشرة شاحبة وباهتة؟ هل تحتاج بشرتكِ إلى الإشراقة الطبيعية؟ إذاً هذا الغسول هو مثالي لكِ، للحصول على إضاءة طبيعية، يعمل غسول الوجه Clean and Clear Natural Bright المصنوع من ماء الورد والشاي على إزالة البهتان من البشرة، وتتعدد مميزاته أيضاً لأنه يحتوي على الجلسرين الذي يغذي البشرة ويمنحها التوهج الطبيعي.

8- غسول الوجه من كلين اند كلير للتنظيف والترطيب Morning burst Hydrating facial cleanser

غسول كلين اند كلير للبشرة الجافة

لقد تم تصميم هذا الغسول خصيصاً لترطيب وإنعاش بشرة الوجه، حيث يعمل بخاصية انفجار الحبيبات الصغيرة، ويحتوي على مزيج فريد من المكونات الطبيعية مثل الخيار والمانجو، لذلك فإن هذا المنتج الطبيعي يجعل بشرتكِ نظيفة ومتجددة، وهو مثالي للبشرة الجافة لأنه يوفر الرطوبة لبشرتكِ ولا يتسبب في انسداد المسام، وأيضاً غسول الوجه هذا مناسب لجميع أنواع البشرة.

9- غسول الوجه المنعش من كلين اند كلير Morning Burst Fruit infusions facial reviving cleanser

غسول الوجه من كلين اند كلير

هذا الغسول يضيف إلى روتين العناية بالبشرة الخاص بكِ وجه متألق وصحي المظهر، حيث يحتوي على مكونات طبيعية من التوت الذي يجعل بشرتكِ تبدو صحية ومشرقة، وكذلك يشمل مستخلصات بذور الرمان، وغني بالعديد من الفيتامينات ومضادات الأكسدة التي تحمي بشرتكِ من العوامل الخارجية، يحتوي الغسول أيضاً على رائحة الفواكه.

في النهاية كان ذلك ملخص جميع أنواع غسول كلين اند كلير للبشرة الجافة، من الآن لا داعي للقلق عزيزتي فإن كلين اند كلير وفرت لكِ أنواع متعددة لتنظيف الوجه كما أنها سهلة التطبيق ومتوفرة في الأسواق، للمزيد من المعلومات الخاصة بمستحضرات العاية بالبشرة والشعر انضمي إلى إشعارات الموقع المجانية ليصلكِ كل جديد.

قد يهمكِ أيضاً:

X

ريم الأمير

دكتورة بيطرية مهتمة بتجربة منتجات العناية والجمال مثل مستحضرات العناية بالبشرة والشعر من كريمات وزيوت والميكاب ،وكتابة تقييم عنها ومشاركتها مع زوار مجلة أنا ملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى