مستحضرات العناية بالبشرة

غسول كلين اند كلير الاخضر والبنفسجي ما المميزات وما السلبيات ولماذا لا ينصح به

نعلم جميعًا أن تنظيف البشرة تعد الخطوة الأساسية في الروتين اليومي للبشرة، والذي يفسح المجال لبشرة صحية خالية من المشاكل، وبالتالي من المهم جداً اختيار غسول وجه جيد يناسب بشرتكِ بشكل أفضل، الغسول الذي سنتحدث عنه اليوم هو غسول كلين اند كلير الاخضر والبنفسجي، سنذكر كل فوائده على البشرة مع التجارب الشخصية.

غسول كلين اند كلير الاخضر

غسول كلين اند كلير الأخضر

غسول منعش للوجه وصالح للاستخدام اليومي، يساعد على تنظيف البشرة وتجديدها، كما أنه خالي من الزيوت ليحافظ على لمعان وجهكِ وتوهجه الطبيعي بدون إفرازات دهنية.

فوائد غسول كلين اند كلير الاخضر

  • ينظف البشرة جيداً وبلطف ويتركها منعشة، ولا يتسبب في تزييت البشرة.
  • يحتوي على مستخلص التفاح الذي ينظف البشرة بعمق ويساعد على معالجة الحبوب.
  • مثالي للأشخاص ذو البشرة العادية إلى المختلطة غسول الوجه من كلين اند كلير هذا لأنه يساعد في الحفاظ على مستوى رطوبة البشرة.
  • يحتوي على مكونات معالجة تساعد على منع مشاكل الجلد الشائعة، دون التسبب في جفاف البشرة، بينما يترك البشرة نظيفة وصافية.

تجارب غسول كلين اند كلير الاخضر

  • كنت آخذ كمية قليلة من هذا الغسول هذا، وأبدأ بتدليكها بلطف على وجهي وعنقي، لاحظت أنه يرغى جيداً ويزيل الأوساخ والزيوت والمكياج اليومي بفعالية، أما بعد تجفيف وجهي أشعر بالنعومة والنظافة مع توهج صحي، أملك بشرة دهنية مع حب الشباب ولم يسبب لي أي مشاكل بل كان لطيفاً للغاية وفعال في تطهير البشرة من جميع الشوائب.
  • بعد غسل وجهي بغسول الوجه من كلين اند كلير أشعر أن بشرتي نظيفة وناعمة تماماً، ولا يسبب الجفاف وبالتالي فهو المفضل لدي لأنه إنه ينظف بشرتي ويساعدها على التخلص من أي دهون أو أوساخ.
  • إنه فعال جداً في إزالة كل الأوساخ والزيوت والشوائب من وجهي، أشعر أن وجهي أصبح ناعماً فور استخدامه كما يساعد بشرتي بالشعوي بالصحة والانتعاش بعد كل استخدام.

غسول كلين اند كلير البنفسجي

غسول كلين اند كلير الاخضر والبنفسجي

تجمع تركيبته المبتكرة بين تقنية إذابة الزيت مع مكونات مقاومة لحب الشباب بهدف تنظيف البشرة تماماً والتحكم في ظهور البثور.

تمت صياغة المنظف الفريد الخالي من الزيوت مع مركب ACELERA الحاصل على براءة اختراع والذي يعمل على إذابة الزيت السطحي، مما يسمح بتوصيل حمض الساليسيليك داخل مسام البشرة دون الإفراط في جفاف الجلد.

سلبيات غسول كلين اند كلير البنفسجي

  • يحتوي هذا الغسول على حمض الساليسيليك القوي والفعال في معالجة حب الشباب، ولكن بسبب قوته من المحتمل أن يسبب ردود فعل تحسسية مثل احمرار الوجه وتكون البثور حول الفم والذقن.
  • قد يسبب الجفاف الحاد لبشرتكِ نتيجة تقشيره لخلايا الجلد الخارجية، وهذا الأمر قد يكون مزعج للبعض.
  • يقول البعض أنه تسبب في الكثير من الآثار الجانبية مثل الحكة وتهيج البشرة.
  • حصل على كثير من المراجعات السلبية على موقع أمازون.

بذلك نكون قد تحدثنا عن غسول كلين اند كلير الاخضر والبنفسجي مع المميزات والعيوب، في بعض الأحيان قد تحاجين لمعرفة المزيد من المعلومات حول المنتج الذي ترغبين بشرائه، هنا في مجلة أنا ملكة نساعدكِ في جمع مجمل المعلومات التي تخصكِ، كما سنقوم بالرد على جميع أسئلتكِ واستفساراتكِ بمجرد كتابتها في التعليقات أدناه.

قد يهمكِ أيضاً:

 

X

ريم الأمير

دكتورة بيطرية مهتمة بتجربة منتجات العناية والجمال مثل مستحضرات العناية بالبشرة والشعر من كريمات وزيوت والميكاب ،وكتابة تقييم عنها ومشاركتها مع زوار مجلة أنا ملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى