لوشن ومرطب

صابونة سيباميد الخضراء للوجه تمتعي ببشرة صحية خالية من البثور

إن صابونة سيباميد الخضراء للوجه تحتوي على مكونات نشطة تعمل جميعها على تطهير البشرة بشكل بيولوجي فعال، وقد تم اختبار فعاليتها من قبل أطباء الجلد وجميع الأبحاث أثبتت تنظيفها العميق، كما أنها مناسبة جداً للبشرة الحساسة، دعينا نعرفكِ بالتفصيل عن مكونات هذه الصابونة الخضراء السحرية واستخداماتها بالتفصيل.

مكونات صابونة سيباميد الخضراء

ثنائي الصوديوم لوريل سلفوساكسينات، حمض البالمتيك، حامض دهني، نشا تريتكوم فولجار، غليسيريل ستيرات، كحول سيتريل، تالك، أكوا، ساركوزينات الصوديوم، كوكاميدوبروبيل بيتين، بارفان، إينولين، ليسيثين، سيرا ألبا، توكبارتوليلين أسيتات، لوسين.

فوائد صابونة سيباميد الخضراء للوجه

تقوم هذه الصابونة على تنظيف البشرة بشكل كامل وتنظيف المسام بعمق، بالتالي ستحصلين على بشرة صحية خلال فترة قصيرة، تابعي السطور القادمة لتتعرفي على كيفية عمل هذه الصابون على عيوب الوجه.

صابونة سيباميد الخضراء لبثور الوجه

إن هذا المنتج يعمل بشكل طبيعي جداً وفعال ضد بثور الوجه والرؤوس السوداء، من خلال تنظيف المسام بعمق وبلطف، فهي صابونة تحتوي على مواد منظفة غير قاسية، بحيث تساعد في المحافظة على الأحماض الأمينية القيمة والفيتامينات المهمة.

صابونة سيباميد الخضراء لحبوب الوجه

تساهم هذه الصابون بشكل فعال على تعزيز الحاجز الوقائي للبشرة، مما يمنع دخول البكتيريا المسببة للحبوب، ويحمي البشرة من الملوثات البيئية التي تسبب ظهور البثور وحب الشباب.

تتميز هذه الصابون بسرعة فعاليتها ضد حب الشباب والبثور، يمكنكِ ملاحظة التغيرات الإيجابية في غضون أسبوع من الاستخدام المستمر.

صابونة سيباميد الخضراء للبشرة الدهنية

يمكننا القول أن هذا المنتج في الأصل مخصص للبشرة الدهنية، حيث أن نوعية البشرة الدهنية من البشرات الحساسة جداً ضد ملوثات البيئة والبكتيريا المسببة للحبوب والبثور، لذلك فهي تحتاج إلى التنظيف المستمر، وذلك يتحصلين عليه من خلال صابونة سيباميد.

صابونة سيباميد الخضراء للبشرة الباهتة

يحتوي المنتج أيضاً على فيتامين E المقاوم للجذور الحرة، كما تحتوي على عوامل الترطيب الطبيعية مثل الليسيثين والفيتامينات المهمة التي تعمل جميعها على إعادة اتزان البشرة المجهدة.

تجارب حقيقية لصابونة سيباميد الخضراء

  • تساعد هذه الصابونة على جعل بشرتي نظيفة وغير دهنية الملمس، غير أن لها رائحة لطيفة جداً أحبها كثيراً، كما أنها تعمل على تنظيف 90% من مكياجي، لقد أحببتها حقاً وسأقوم بشراءها مرة أخرى.
  • ساعدت هذه الصابونة على تقليل البثور التي كنت أعاني منها حول منطقة الحاجب، العيب الوحيد بها أنها تقوم بتجفيف بشرتي بشكل مبالغ فيه، أحتاج دائماً إلى وضع كريم مرطب بعد تطبيقي للصابونة.
  • لقد استخدمت هذه الصابون لمدة أسبوعين تقريباً، لكنني حزينة جداً بالنتائج التي حصلتُ عليها، ولا أصدق ما حدث لبشرتي، لم تنجح أبداً مع بشرتي، أولاً تتركها جافة جداً، ثانياً بدأت أعاني من ألم مستمر حول منطقة الأنف، لا أعلم ما السبب، لكنني لن أقوم بتكرار هذه التجربة مرة أخرى.

سعر صابونة سيباميد الخضراء للوجه

  • تتوفر الصابونة في الإمارات بسعر 18 درهم إماراتي
  • كما تتوفر في السعودية بسعر 19 ريال سعودي

في النهاية، لمعرفة المزيد من أسرار العناية بالبشرة والشعر، يمكنكِ المشاركة في إشعارات الموقع حتى يصلكِ كل جديد.

قد يهمكِ أيضاً:

X

ريم الأمير

دكتورة بيطرية مهتمة بتجربة منتجات العناية والجمال مثل مستحضرات العناية بالبشرة والشعر من كريمات وزيوت والميكاب ،وكتابة تقييم عنها ومشاركتها مع زوار مجلة أنا ملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى