كريمات

سودو كريم لحروق الشمس وطريقة الاستخدام مع خلطات مجربة

يستخدم سودو كريم لحروق الشمس وكذلك للحروق البسيطة كعلاج فعال لالتئام جروح الوجه والجسم، في السطور التالية سنقدم لكِ كيفية استخدام كريم سودو للحروق وما هي فوائده المتعددة للوجه والإبط.

سودو كريم لحروق الشمس

يستخدم سودو كريم لعلاج الحروق الناتجة من التعرض للشمس لفترات طويلة، خصوصاً لذوي البشرة الحساسة، فهو مهدئ جيد للجلد، كذلك يسرع من عملية التئام الجروح السطحية.

طريقة الاستخدام:

  • كل ما عليكِ هو وضعه على المنطقة المراد علاجها ودلكيها برفق.
  • انتظري 10 دقائق قبل شطف الكريم.
  • كرري الخطوة مرتين أسبوعياً إلى أن تحصلي عىل نتائج مرغوبة.

قد يهمكِ أيضاً: استخدامات سودو كريم للبشرة والجسم وللأطفال الرضع مع خلطات تفتيح فعالة

كريم سودو مع جليسوليد

يمكنكِ الحصول على نتائج مبهرة لكريم سودو بهدف توحيد لون البشرة عن طريق خلطه مع كريم جليسوليد، وذلك يكمن في خلط كمية من كريم سودو مع كمية من كريم جليسوليد، ثم ضعي الخلطة على بشرتكِ مرتين يومياً وانتظري النتائج المثالية في وقت قياسي.

سودو كريم للإبط

سودو كريم للإبط

 

يمكنكِ استخدام سودو كريم أيضاً في منطقة الإبط، فإن له قدرة هائلة في علاج الاسمرار، كل ما عليكِ فعله هو غسل المنطقة ووضع الكريم على بشرة رطبة، ويمكن خلطه مع زيت اللوز للحصول على نتائج أفضل، ثم دلكي المنطقة برفق، داومي على تكرار العملية يومياً حتى تحصلي على نتائج مثالية.

قد يهمكِ أيضاً: سودو كريم لتفتيح البشرة والإبط المنطقة الحساسة مع الأسعار ملف شامل

تجربتي مع كريم سودو وزيت اللوز للإبط

مـ.مـ تروي تجربتها مع كريم سودو وزيت اللوز قائلة: ”كنت على وشك الزواج ولكن مشكلتي في منطقة تحت الابطين حيث أنها غامقة جدا عندي ، حتى نصحتني زميلتي باستخدام زيت اللوز المر مع كريم سودو، وبالفعل قمت باستخدامه لمدة شهرين يوميا قبل النوم عن طريق خلطهما معا ، والآن انا اجمل عروسة ولم اخجل من اي شيء  ” .

سودو كريم للحامل

رغم أن كريم سودو ليس له أي آثار جانبية، لكن يفضل استشارة الطبيب المختص عند استخدامه في فترة الحمل أو الرضاعة، حيث أن هدفنا هو الحفاظ على صحة الأم والجنين أثناء تلك الفترة ومنع استخدام أي منتج قد يؤثر ولو بشكل بسيط.

في النهاية، يمكنكِ زيارة المقالات السابقة حيث ناقشنا استخدامات سودو كريم فعاليته في علاج مشاكل الجسم والبشرة، ولا تنسين الاشتراك في إشعارات الموقع حتى يصلكِ كل جديد.

 

X

ريم الأمير

دكتورة بيطرية مهتمة بتجربة منتجات العناية والجمال مثل مستحضرات العناية بالبشرة والشعر من كريمات وزيوت والميكاب ،وكتابة تقييم عنها ومشاركتها مع زوار مجلة أنا ملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى