كريمات

تجربتي مع كريم سودو للمنطقة الحساسة وطريقة استخدامه مع الأسعار

اسمرار المناطق الحساسة هي من المشاكل المزعجة لدى الكثير من النساء، فقد يكون ناتج بسبب الالتهابات التي تصيب تلك المناطق أو أسباب أخرى متعددة، أما عن طرق ووسائل تفتيح تلك المناطق فهي وسائل مختلفة بعضها يكون غير آمن، في السطور القادمة سأعرض لكِ تجربتي مع كريم سودو للمنطقة الحساسة.

ماهو كريم سودو؟

يعتبر كريم سودو من الكريمات الغنية عن التعريف، فهو كريم فعال في تفتيح البشرة والأماكن الداكنة في الجسم، كما أنه آمن تماماً على المناطق الحساسة، بالإضافة إلى قدرته في علاج بعض الأمراض الجلدية كالإكزيما وحب الشباب والتقرحات، فضلاً عن فعاليته في حماية بشرة طفلكِ من التهاب الحفاض.

سودو كريم للعناية بالجلد Sudocrem Skin care Cream

تجربتي مع كريم سودو للمنطقة الحساسة

بما أن سودو كريم يشمل العديد من الأنواع المختلفة، فجدير بالذكر أن هذا النوع يستخدم خاصةً للعناية بالبشرة وتفتيح الأماكن الغامقة، كما أنه آمن على المنطقة الحساسة ومنطقة بين الفخذين، حيث يعمل بشكل أساسي على ترطيب الجلد وتفتيحه.

قد يهمكِ أيضاً: الفرق بين سودو كريم الأصلي والتقليد مع استخداماته وأسعاره

تجربتي مع كريم سودو للمنطقة الحساسة

من أحد استخدامات سودو كريم المهمة والفعالة هي تفتيح المناطق الحساسة مثل الإبطين والفخذين والبكيني، بالإضافة إلى الركبتين والكوعين.

يحتوي سودو كريم على زيت اللافندر المرطب والذي يساهم في تفتيح المناطق الغامقة، بالإضافة إلى فعاليته في حماية بشرتكِ من ظهور الحبوب والعرق، كما أنه خالي من الكورتيزون ومشتقاته وهذا يجعله آمن استخدامه ولو بشكل يومي.

طريقة الاستخدام:

  • في البداية قومي بشطف المنطقة المراد تفتيحها بالماء الفاتر ثم جففيها جيداً.
  • قومي بوضع كمية كافية من الكريم، ثم دلكيها بلطف حتى يتم امتصاصه بالكامل.
  • تكرر الخطوات بمعدل مرتين يومياً للحصول على أفضل النتائج.

قد يهمكِ أيضاً: استخدامات سودو كريم للبشرة والجسم وللأطفال الرضع مع خلطات تفتيح فعالة

سودو كريم بعد إزالة الشعر

يمكنكِ استخدام سودو كريم بعد إزالة الشعر الزائد بالجسم، فذلك يساعدكِ أيضاً في تهدئة احمرار الجلد أو التهابات البشرة، كما أنه يمنع من ظهور الحبوب، كل ما عليكِ فعله هو وضع كمية كافية من الكريم على المنطقة التي تم إزالة الشعر منها، ثم دلكيها برفق.

كريم سودو في الحمل والرضاعة

نظراً إلى أن كريم سودو هو كريم خالي من الكورتزيون أو مشتقاته، فهو آمن تماماً عند استخدامه أثناء فترة الحمل أو الرضاعة، لكن رغم ذلك ينصح بعدم استخدامه إلا بعد استشارة طبيبكِ.

سعر كريم سودو

  • يتوفر كريم سودو في الصيدليات المصرية بسعر 200 جنيه مصري
  • كما يتوفر في السعودية بسعر 50 ريال سعودي

كريم سودو هو أفضل الكريمات التي حصلت على تقييمات عالية من جميع المستخدمين، قومي بزيارة المقالات السابقة حتى تتعرفي على المزيد من المعلومات حول هذا المنتج.

 

 

X

ريم الأمير

دكتورة بيطرية مهتمة بتجربة منتجات العناية والجمال مثل مستحضرات العناية بالبشرة والشعر من كريمات وزيوت والميكاب ،وكتابة تقييم عنها ومشاركتها مع زوار مجلة أنا ملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى