الزيوت الطبيعية

تجربتي مع زيت ترشوب لتطويل الشعر وعلاج التساقط

يعد زيت ترشوب أحد أنواع الزيوت التي يتم استخدامها من قبل السيدات الراغبات في الحصول على شعر لامع ومظهر جذاب، حيث أنه يتكون من مجموعة من الزيوت الطبيعية التي تساهم في ترطيب الشعر ومدة بالعناصر الغذائية التي يحتاج إليها، وسوف نتعرف بالتفصيل على تجربتي مع زيت ترشوب مع انا ملكة.

ما هو زيت ترشوب

هو أحد أنواع الزيوت هندية الأصل، التي تستخدم من اجل العنمل على التخلص من مشكلة تساقط وتقصف الشعر، بالإضافة إلى منحك شعر صحي ولامع.

يحتوي زيت ترشوب على زيت السمسم بنسبة تصل إلى 80% من تركيبة الزيت، ويحتوي على زيت جوز الهند وزيت اكلب الب، وخلاصة الزهرة الزرقاء و ورق النيم وغيرها من الزيوت والمواد الطبيعية التي تساهم في حل الكثير من مشكلات الشعر.

فوائد زيت ترشوب للشعر

  • يساعد في تسريع معدل نمو الشعر مع الاستخدام المتواصل.
  • يعمل على التخلص من مشكلة تساقط الشعر، ويقلل من نمو الفطريات مما يؤدي إلى عدم ظهور قشرة الشعر.
  • يعمل على تكثيف الشعر لوجود العديد من المواد الطبيعية في تكوينه.
  • يساعد في تطويل الشعر ومنحه الحيوية واللمعان مرة ثانية.

كيفية استخدام زيت ترشوب للشعر

  • قومي عزيزتي في البداية بغسل الشعر جيدًا باستخدام الماء والشامبو، بعد ذلك يتم تجفيف الشعر عبر المنشفة للتخلص من الماء الزائد بداخله.
  • بعد ذلك نقوم بوضع كمية تعادل ملعقة كبيرة من الزيت على راحة اليد، ويتم تدليك فروة الرأس بها مع توزيعها على خصلات الشعر.
  • نقوم بتصفيف الشعر بعد ذلك بصورة كالمعتادة، وللحصول على افضل النتائج يتم استخدام الزيت مرة في اليوم لمدة شهر على الأقل من أجل الحصول على نتائج جيدة.

تجربتي مع زيت ترشوب

تجربتي مع زيت ترشوب للشعر

قد قمت باستخدام زيت ترشوب من أجل الحصول على شعر ناعم وصحي، وقد قمت بتجربة هذا الزيت بصورة شخصية لمدة ثلاثة أشهر متواصلة، وقد حصلت على نتائج مبهرة حيث أعاد النعومة واللمعان إلى الشعر وساعدني في تصفيف الشعر بصورة سهلة بدون تشابك.

إلى هنا نكون قد انتهينا من التعرف على تجربتي مع زيت ترشوب ومميزاته وكيفيه استخدامه بطريقة صحيحة، نرجو مشاركتنا تجربتك مع هذا المستحضر عبر التعليقات.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى