مكياج الوجه

افضل كريم اساس يومي (من 8 ماركات عالمية) مع مميزات كل نوع

يظل كريم الأساس شيء أساسي في يوم كل ملكة تسعى للحصول على مكياج متقن وطلة نضرة، حيث يشكل القاعدة الأساسية للمكياج، لكن يظل الكثيرين في حيرة حول افضل كريم اساس يومي لطلة طبيعية، وهذا هو ما سوف نقدمه لك فى السطور التالية على مجلة أنا ملكة.

افضل كريم اساس يومي

يوجد العديد من أنواع وماركات كريم الاساس المنتشرة بالأسواق و مراكز التجميل لهذا قررنا بعد بحث طويل أن نقدم لك أفضل الماركات:

1- أفضل كريم أساس يومي من Dolce & Gabbana

افضل كريم اساس يومي

يعد كريم اساس Dolce & Gabbana Powder Foundation، أحد أنواع كريم الأساس الجيدة التي توفر لك طلة متميزة، ويناسب أكثر صاحبة البشرة الجافة فهو يقلل من ظهور الخطوط الدقيقة ويعمل على إخفاء عيوب البشرة، بالإضافة إلى أنه متوفر بالعديد من الدرجات من أجل أن يتناسب مع جميع ألوان البشرة.

2-أفضل كريم أساس يومي من افون Avon Magix Face Perfector SPF 20 Foundation

افضل كريم اساس يومي

تقدم لك افون كريم اساس خفيف الوزن، يستمر حتى ثماني ساعات، يساهم في العمل على قبض المسام، يترك بشرتك ناعمة ويعمل على إخفاء الخطوط الدقيقة، بالإضافة إلى توافره في عبوة سهلة الاستخدام ويمكنك حملها دائمًا في حقيبتك، يأتي بمعامل حماية من الشمس بـ 20 درجة.

3-أفضل كريم أساس يومي من ريفلون

(Revlon Touch & Glow Moisturizing Makeup Foundation Natural Mist)

افضل كريم اساس يومي

يعد هذا المنتج من أفضل المنتجات التي تساهم في منحك الطلة اليومية المشرقة، بالإضافة إلى أنه يناسب جميع أنواع البشرة فهو ذو قاعدة مائية خفيفة، يجعل بشرتك صحية وخالية من العيوب، يساعد في التخلص من البقع الداكنة، خفيف على البشرة ولا يتسبب في غلق المسام أو ظهور الحبوب.

4-أفضل كريم أساس يومي من ريميل

(Rimmel London Stay Matte Foundation Natural Beige)

أفضل كريم أساس يومي من ريميل

يعد اختيار يومي رائع حيث أنه ثابت يدوم طوال اليوم، بالإضافة إلى احتوائه على البودرة الأكثر ثباتاً، يحتوي على معامل حماية من الشمس بنسبة 20 درجة، يوفر لك تغطية مثالية وذلك لوجود العديد من التركيبات المعدنية والبريمر المائي، وهذا من شأنه أن يوفر لك حماية طوال اليوم مع ترطيب البشرة.

5- افضل كريم أساس يومي من لوريال باريس

(L’Oreal Paris Feather – Light Souffle Matte Morphose Foundation Beige Natural)

افضل كريم أساس يومي من لوريال باريس

هو أحد الأنواع الطبيعية الخفيفة جدًا على البشرة، يأتي في عبوة صغيرة على هيئة وعاء مما يسهل من الاستخدام اليومي، يوفر لك التغطية المثالية التي تبحثين عنها فضلاَ عن دوره في إخفاء الخطوط الدقيقة في البشرة.

6- افضل كريم أساس يومي من أوريفليم

(Oriflame Very Me Smoothie Foundation Natural)

افضل كريم أساس يومي من أوريفليم

قد حققت شركة اوريفيلم المعادلة الصعبة من خلال هذا المنتج الذي يقدم لك جودة ممتازة وسعر متوسط، ويحتوي هذا المنتج على خلاصة التوت مع الزبادي مما يوفر لك بشرة نقية خالية من التجاعيد والعيوب، يتوافر في عبوة سهلة الاستخدام ويعد من الأنواع التي تتناسب مع جميع أنواع البشرة.

7- افضل كريم أساس يومي مع حماية الشمس من اوريفليم

(Oriflame Studio Artist Foundation Natural)

افضل كريم أساس يومي مع حماية الشمس من اوريفليم

إذا كنت تبحثين عن كريم اساس يومي يوفر لك التغطية الجيدة مع الحفاظ على البشرة من أشعة الشمس ننصحك باختيار هذا المنتج حيث أنه يعمل على ترطيب البشرة ويمنحك تغطية ممتازة تدوم طوال اليوم، مع عامل حماية من الشمس بنسبة 15 درجة.

كذلك يتوافر في عبوة سهلة الاستخدام ويمنع من ظهور اللمعان مع مرور الوقت وبسعر متوسط.

8- افضل كريم أساس يومي من ليك مي

(Lakme Face Magic Daily Wear Souffle Foundation Natural Marble)

افضل كريم أساس يومي من ليك مي

يحتوي هذا المنتج على العديد من المواد الطبيعية التي ترطب البشرة ويوفر لها حماية من الشمس، قوامه خفيف ذو قاعدة مائية مما يجعله من أفضل الأنواع للاستخدام اليومي.

يحتوي على فيتامينات ومعادن تغذي البشرة وتمنحها إطلالة متميزة خالية من العيوب، لا يتسبب في غلق مسام البشرة ولا يسبب اللمعان أو إفراز الدهون ولا يؤدي لظهور حب الشباب.

قدمت لكِ كل ما يخص أفضل أنواع كريم الأساس اليومى لتكونى ملكة بين بنات حواء، لا تنسى مشاركة الموضوع وكتابة تعليق بتجربتك مع كريمات الأساس، كما ندعوكِ لمتابعة مجلة أنا ملكة لتكونى أول من يعرف كل جديد فى عالم الجمال.

X

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى