شامبو

تجربتى مع افضل شامبو للشعر الجاف مع طريقة استخدامه وسعره

لأن الشعر الجذاب والصحي هو أول ما يلفت النظر في الإنسان، لذلك يحرص الجميع رجالا ونساء على الاهتمام بالحصول على شعر صحي لامع وجذاب، ويسعى أصحاب الشعر الجاف والباهت للحصول على افضل شامبو للشعر الجاف.

لذلك صديقتي العزيزة سوف أعرض عليك اليوم مجموعة من النصائح لأصحاب الشعر الجاف، وأيضا أفضل شامبو يعالج الشعر الجاف جربته بشكل شخصي، وسوف تكتشفين بنفسك مدى النتائج المذهلة التي سوف تحصلين عليها إن استخدمتيه بالطريقة الصحيحة.

افضل شامبو للشعر الجاف

وبعد تجارب كثيرة مع العديد من أنواع الشامبو الخاصة بالشعر الجاف، استطعت الوصول لأفضل نوع ناسب شعري الجاف وهو شامبو دوف، وهو ما أوصي به أصدقائي ومعارفي بعد أن حصلت على نتائج مدهشة عند استخدامه، وهو متوافر في معظم الأسواق العالمية، وبأسعار تناسب الجميع.

لقد اجتمعت عناصر النجاح لهذا الشامبو بما يعكس حرص الشركة المصنعة على تقديم منتج رائع يتلاءم مع طبيعة الشعر الجاف، وتعزيز المكونات المرطبة فيه، وتحقيق النعومة والحماية اللازمة لشعرك ليتركه ناعما وسهل التصفيف.

افضل شامبو للشعر الجاف

مميزات شامبو دوف بقطرات الزيت للشعر الجاف

يعتبر شامبو دوف بقطرات الزيت أفضل شامبو للشعر الجاف لأسباب كثيرة يمكنك التعرف عليها:

  • دوف يتغلغل مباشرة إلى جذور شعرك ويمتص الدهون المتراكمة عليه بشكل لطيف دون أن يترك خلفه أي بقايا طباشيرية التي تتركها باقي الشامبوهات المنافسة.
  • هناك عدد من الخبراء ومصففوا الشعر قاموا باختبار شامبو دوف بقطرات الزيت على أنواع متعددة من الشعر الجاف، ليثبتوا كيف أن دوف للشعر الجاف آمنًا وفعالًا، وكيف أنه بعد تطبيقه على شعرك وغسله لأكثر من مرة، لا يسبب جفاف الشعر على المدى الطويل.
  • يحافظ شامبو دوف بقطرات الزيت للشعر الجاف على ترطيب شعرك وحمايته من التقصف، كما يحد من سقوط الشعر.
  • يعوض شعرك ما يفقده من فيتامينات، ويدعمه بالعناصر والمعادن اللازمة.

مكونات شامبو دوف

إن القاعدة المتبعة في عمل أي شامبو للشعر الجاف هو الاعتماد على مسحوق ماص للزيوت من فروة الرأس، ودمجه مع مذيب عادة ما يكون الكحول، وهذه المكونات لها تأثير جاف على فروة الرأس مع الاستخدام المتكرر.

لكن شامبو دوف يعتمد في مكوناته على العديد من المكونات الطبيعية والفيتامينات مثل الزيوت المغذية لفروة الرأس بالإضافة إلى الابتعاد عن استخدام المساحيق الماصة للزيوت. ومن أهم مكوناته دايثانو لامين جوز الهند، وخلاصة فيتامين B5.

الاستخدام والفعالية

ان الفرق الواضح بين شامبو دوف وبين اي شامبو آخر للشعر الجاف فيما يتعلق بالتطبيق والتوزيع على الشعر والفعالية بعد الاستخدام يتوقف على:

  • مدى نعومة الشعر
  • تمليس الشعر
  • شعر أنظف من ذي قبل
  • حجم أكبر من ذي قبل
  • نظافة فروة الرأس أكثر من ذي قبل
  • لا توجد بقايا في الشعر بعد الاستخدام

هناك كثير من المنتجات المنافسة لشامبو دوف والتي تصنف على أنها شامبوهات للشعر الجاف، والتي لم يراع فيها لطف المكونات، مع الإكثار من المواد الكيميائية التي قد تسبب أضراراً عند الاستخدام لفترات طويلة ومتكررة.

لذلك أحذرك منها صديقتي العزيزة، فبعض هذه المنتجات قد تسبب لك تحسساً، أو الشعور بحكة بعد الاستخدام. لذلك فإن مكونات دوف الطبيعية تجعله مناسباً لك إن كان شعرك من النوع الجاف.

طريقة استخدام شامبو دوف للشعر الجاف

  1. يشطف الشعر جيدا بماء فاتر.
  2. يوزع على الشعر كمية مناسبة من الشامبو ويدلك بلطف لمدة 5 دقائق.
  3. يشطف جيدا بماء فاتر قبل التجفيف.

ملاحظات هامة:

  • تجنبي استخدام الماء شديد السخونة فهو مضر تماما بالشعر.
  • لقد لاحظ كل من استخدم دوف للشعر الجاف، أن الشعر أصبح أكثر نعومة، وتحسن في ملمسه بالإضافة إلى زيادة حجم وكثافة الشعر، وأنه أصبح نظيفاً ولامعاً وأكثر صحة ونضارة.

سعر شامبو دوف للشعر الجاف

يتوافر شامبو دوف للشعر الجاف في حجمين:

  • عبوة 200 مل ويبلغ سعرها من 35 إلى 39 جنية
  • عبوة 400 مل ويبلغ سعرها حوالى 55 جنيه

وعلى متابعينا في باقي الدول مراعاة فروق الأسعار، وهو متوافر في جميع مراكز التسوق والصيدليات ومحال بيع مستحضرات العناية بالشعر والجسم.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى