مكياج الوجه

كريم اساس برجوا للبشره الجافه بكل أنواعه مع مميزات وعيوب وسعر كل نوع

يعد كريم اساس برجوا للبشرة الجافة من الأنواع المميزة جدًا وهو أحد إصدارات شركة برجوا الغنية عن التعريف. قدمت الشركة الكثير من منتجات العناية بالبشرة لاسيما البشرة الجافة التي تحتاج إلى عناية فائقة من أجل الترطيب، وسوف نتعرف أكثر على المنتج وسعره من خلال أنا ملكة.

مميزات كريم اساس برجوا للبشرة الجافة

يعد كريم اساس برجوا أحد المنتجات العالمية التي تحتوي على الكثير من المميزات، حيث أنه يحتوي على مضادات الأكسدة فضلاً عن الفيتامينات والمعادن التي تعمل على تغذية البشرة مثل فيتامين ب5.

يدخل في تركيب الكريم مجموعة من العناصر والمركبات الآمنة والتي لا تتفاعل مع الأتربة والعوامل الجوية، كما أنه يساعد في القضاء على التجاعيد ويعمل على إخفاء البثور والهالات السوداء التي تسبب مظهر سيء للبشرة.

يحتوي على الكثير من المرطبات والمغذيات عالية الترطيب مما يجعله خيار مثالي لصاحبات البشرة الجافة بالإضافة إلى أنه ثابت لمدة تدوم 16 ساعة.

أنواع كريم اساس برجوا للبشرة الجافة

تقدم لك شركة برجوا الكثير من مستحضرات التجميل والعناية بالوجه لكن هناك نوعين من الكريم يتناسبان مع صاحبات البشرة الجافة وهما:

1- كريم أساس برجوا هيلثي ميكس

كريم أساس برجوا هيلثي ميكس

يعد هذا النوع من أفضل الأنواع التي تقدمها شركة برجوا حيث أنه آمن تمامًا على البشرة، كما أن جميع المكونات الداخلة به لا تتناسب ولا تتفاعل مع الأتربة والعوامل الجوية التي تؤثر على جمال ونضارة البشرة.

يتوافر في الأسواق بالكثير من الدرجات من أجل أن يتناسب مع جميع ألوان البشرة الطبيعية، ثابت على البشرة لمدة 16 ساعة، مثالي في إخفاء عيوب البشرة، تركيبة غنية بالمواد المرطبة للبشرة الجافة.

2- كريم اساس برجوا سيتي راديانس

كريم اساس برجوا سيتي راديانس

ملكتي العزيزة إذا كنت تبحثين عن أفضل نوع كريم أساس صحي يعمل على حماية بشرتك من أشعة الشمس عليك اختيار كريم برجوا سيتي راديانس.

فهو يعمل على ترطيب البشرة ويساعد في القضاء على البثور والهالات السوداء وجميع مشاكل البشرة، متوفر في الأسواق ب6 درجات مختلفة حتى تتناسب مع الجميع.

كيفية استخدام كريم اساس برجوا للبشرة الجافة بصورة صحيحة

ملكتي العزيزة كريم اساس برجوا يتميز بالقوام المثالي السهل في الإستخدام، لذلك قومي بوضع كمية مناسبة من المنتج على الوجه، ثم قومي بعد ذلك بتوزيع الوجه بصورة مناسبة بواسطة الإسفنجة الخاصة بكريم الأساس حتى يتجانس مع البشرة.

سعر كريم اساس برجوا للبشرة الجافة

يبلغ سعر الكريم في مصر بسعر يتراوح من 250 إلى 290 جنيه، أما في المملكة العربية السعودية ويتراوح سعره ما بين 38 الى 60 ريال سعودي.

همسة فى أذنك من مجلة أنا ملكة

يجب عليك سيدتي اختيار كريم الأساس الذي يتناسب مع نوعية البشرة، مع عدم استخدامه كل يوم حيث أن كثرة استخدام الفاونديشن قد تسبب جفاف البشرة وانسداد المسام وظهور حب الشباب.

أما إذا كانت بشرتك حساسة فهنا يجب الدقة واختيار المنتج الخالص من العطور أو المواد الكيميائية التي تؤدي إلى تهيج البشرة، وننصحك بعدم التعرض إلى أشعة الشمس بكثرة خلال فترة وضع الكريم.

قد تعرفنا ملكتي العزيزة من خلال هذا المقال على كريم اساس برجوا للبشرة الجافة وعلى مميزات الكريم وسعره، نتمنى منك مشاركتنا تجربتك من أفضل كريم أساس للبشرة الجافة.

قد يهمكِ أيضا:

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى