مستحضرات العناية بالبشرة

غسول كلين اند كلير لتقشير الوجه لبشرة ناعمة خالية من البثور في أيام قليلة

مازلنا مستمرين في عرض منتجات كلين اند كلير التي تعالج جميع مشاكل البشرة مهما كانت قوتها، ساهمت شركة كلين اند كلير في إنتاج الكثير من المنتجات الخاصة بتقشير الوجه لمن يعانون من البثور والبقع وانسداد المسام، غسول كلين اند كلير لتقشير الوجه يساعدكِ في الحصول على بشرة ناعمة خالية من البثور وآثار الحبوب في غضون أيام قليلة.

غسول كلين اند كلير لتقشير الوجه الاخضر

غسول كلين اند كلير لتقشير الوجه

Clean & Clear Morning Energy Shine Control Daily Facial scrub، المقشر الذي يساعد على التحكم في إفرازات البشرة الدهنية، الذي يحتوي على حبيبات تتفجر أثناء تطبيقها على الوجه، مع مستخلصات الليمون والفاكهة التي تعمل على تقشير البشرة بلطف وإزالة الأوساخ والزيوت والشوائب، مما يمنحك بشرة خالية من اللمعان طوال اليوم، بالإضافة إلى احتوائه على عطر الحمضيات المنعش.

مكونات غسول كلين اند كلير الاخضر لتقشير الوجه

الماء، الجلسرين، كبريتات لوريث الصوديوم، إسترات الجوجوبا، لوريل جلوكوزيد، ألكيل أكريلات كروسبوليمر، مستخلص فاكهة أورانتيفوليا من الحمضيات، مستخلص فاكهة الحمضيات، مستخلص سيمبوبوجون شوينانثوس، مينثيل لاكتات، السليلوز، هيدروكسي بروبيل ميثيل سلولوز، ثنائي الصوديوم EDTA، هيدروكسيد الصوديوم، حامض الستريك، توكوفيريل أسيتات، بنزوات الصوديوم، فينوكسي إيثانول، عطر.

كيف يعمل غسول كلين اند كلير لتقشير الوجه الاخضر

تساعد حبيبات التقشير على تقليل خلايا الجلد الميتة والإفرزات الزيتية، لتحافظ على ترك بشرتكِ خالية من اللمعان طوال اليوم.

طريقة استخدام غسول كلين اند كلير لتقشير الوجه

  1. في البداية بللي وجهكِ وضعي القليل من المقشر في راحة يدكِ.
  2. قومي بتدليك المقشر برفق على وجهكِ بحركات دائرية، واحرصي على الابتعاد عن منطقة العين.
  3. اشطفي المقشر جيداً بالماء وجففي بشرتكِ بلطف باستخدام منشفة قطنية.
  4. مناسب للاستخدام في الصباح والمساء.

تجارب غسول كلين & كلير الاخضر لتقشير الوجه

  • لقد استمررت في استخدام هذا المنتج بالضبط لأكثر من 6 سنوات، أنا أحبه لأنه يعمل بشكل مثالي لنوع بشرتي، كما يترك وجهي نظيفاً للغاية وليس دهنياً على الإطلاق، وهذا بالضبط ما أحتاجه.
  • لقد تسبب في جعل جلدي يتقشر، اشتريته واستخدمته مرتين فقط ولكنني لاحظت بأن بشرتي بدأت في الجفاف والتقشر، يبدو أنه يزيل اللمعان ولكنه يزيل أيضاً الزيوت الطبيعية للجلد، ولذلك أصبح وجهي يتقشر في كل مكان.

كلين اند كلير غسول يومي لتقشير الوجه

غسول كلين اند كلير لتقشير الوجه

يحتوي هذا الغسول من كلير اند كلير للتقشير اليومي للبشرة على حبيبات دقيقة جداً تساعد على إزالة الأوساخ والزيوت وخلايا الجلد الميتة بشكل فعال والتي تشكل العامل الأساسي في سد المسام وظهور البقع الداكنة والرؤوس السوداء، لذلك هذا المنتج له مفعول للتقشير اللطيف والذي سوف يترك بشرتكِ ناعمة وصافية بشكل جميل.

مكونات غسول كلين & كلير الغسول اليومي لتقشير الوجه

ماء، بروبيلين جليكول، كبريتات لوريث الصوديوم، كوكاميدوبروبيل بيتين، بولي إيثيلين، ثنائي الصوديوم لورو أمبوديسيتات، PEG-120 ميثيل جلوكوز ديولات، لوريل ميثيل جلوسيث -10 هيدروكسي بروبيالديمونيوم، هاماميليس فيرجينيانا ديستيلات، جليكول ديستيرات 4، كحول كربومير، كلوريد الصوديوم، رباعي الصوديوم EDTA، حمض اللاكتيك، بنزوات الصوديوم، ميثيل بارابين، عطر.

طريقة استخدام غسول كلين & كلير الغسول اليومي لتقشير الوجه

  1. قومي بوضعه على البشرة المبللة ثم دلكيه بلطف حتى يتحول إلى رغوة.
  2. اشطفي وجهكِ جيداً.
  3. استخدميه يومياً كجزء من نظام Clean & Clear الخاص بكِ للحصول على بشرة نظيفة ونقية.

تجارب غسول كلين & كلير الغسول اليومي لتقشير الوجه

  • في الحقيقة بعد أن استخدمت هذا المنتج لاخظت أن بشرتي أصبحت نظيفة ومنتعشة، خصوصاً أنه لا يحتوي على خشونة المقشرات القاسية الأخرى لأنه معتمج على حبيبات دقيقة بحيث تساعدكِ في الشعوربالنعومة عند فركها على بشرتكِ، أما عن النتيجة فهي نتيجة فورية ستشعرين أن بشرتكِ ناعمة بعد تطبيق المنتج على الفور، بعد أسبوع من استخدامي لهذا الغسول رأيت فرقًا كبيراً في بشرتي، فهو رائع للرؤوس البيضاء والبشرة الدهنية ولذوي المسام المسدودة.
  • كنت أستخدم الغسول اليومي هذا لما يزيد عن سبع أيام، ولاحظت الآن أن النتائج أصبحت واضحة ومرئية، بشرتي الآن أكثر نقاوة مما كانت عليه، وأقل دهنية وبقع أقل بالتأكيد، لقد عزز هذا المنتج ثقتي حقاً لأنه يعمل بشكل جيد بالنسبة لي ولقد أصبح الآن جزءاً من روتين تنظيف وجهي اليومي.
  • رائحته لطيفة للغاية وليست شديدة القوة، شعرت أن وجهي أصبح نظيفاً وناعماً، ولم يجفف بشرتي على الإطلاق، بل ساعد بشرتي في الشعور بالنعومة والصحة، سأواصل استخدامه وأوصي به بشدة لمن يعانون من البثور والبقع.

سعر كلين اند كلير غسول يومي لتقشير الوجه

يتوفر غسول كلين اند كلير لتقشير الوجه بكثرة في الأسواق المصرية وداخل الصيدليات وكذلك في مراكز التجميل، تبلغ العبوة ذات الـ50 مل سعر 42 جنيه مصري.

بذلك نكون قد عرضنا لكِ نوعين من غسول كلين أند كلير لتقشير الوجه، ومن التجارب المعروضة نفهم أنها قد تلائم بعض أنواع البشرة ولا تتناسب مع البعض الآخر، لذلك ولسلامة بشرتكِ عزيزتي يمكنكِ الاستفسار على ما يخص منتجات البشرة وسنقوم بالرد عليكِ فيما يتناسب مع نوع بشرتكِ في أسرع وقت.

قد يهمكِ أيضاً: 

 

X

ريم الأمير

دكتورة بيطرية مهتمة بتجربة منتجات العناية والجمال مثل مستحضرات العناية بالبشرة والشعر من كريمات وزيوت والميكاب ،وكتابة تقييم عنها ومشاركتها مع زوار مجلة أنا ملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى