الزيوت الطبيعية

طريقة استخدام زيت باراشوت خطوة خطوة

زيت باراشوت هو أحد أنواع الزيوت التي تتكون من مواد طبيعية تساهم في إعادة النعومة واللمعان إلى الشعر مرة أخرى، لذلك قد استطاع أن يحقق نسبة مبيعات كبيرة في السوق المحلي والعالمي، لكن يجب أن يتم استخدامه بطريقة صحيحة؛ لذلك نقدم لك طريقة استخدام زيت باراشوت بالتفصيل مع انا ملكة.

ما هو زيت باراشوت؟

زيت باراشوت

زيت باراشوت هو أحد انواع الزيوت التي تتكون من الزيوت الطبيعية ومن بينها زيت جوز الهند، وهو أحد منتجات شركة ماريكو الهندية.

يستخدم هذا الزيت  من أجل تسهيل عملية تصفيف الشعر اليومية ومنح الشعر نعومة ولمعان، بالإضافة إلى علاج العديد من مشاكل الشعر.

المشكلات التي يعالجها زيت باراشوت

يستخدم هذا الزيت من اجل علاج العديد من المشكلات التي يتعرض لها الشعر ومن بينها:

  • يساهم في علاج مشكلة تقصف الشعر ويقلل من هيشان الشعر.
  • يعالج مشكلة جفاف الشعر.
  • يقضي على مشكلة تساقط الشعر الناتج عن عوامل طبيعية.
  • يقضي على قشرة الشعر التي تنتج عن الإصابة بالفطريات.
  • يقضي على خشونة الشعر ولون الشعر الباهت ويضفي على شعرك مظهر لامع وصحي.

طريقة استخدام زيت باراشوت

يستخدم هذا الزيت كأي من الزيوت الأخرى، عن طريق وضعه على الشعر بصورة يومية من أجل سهولة تصفيف الشعر، أو يمكن استخدامه كقناع زيت مرتين في الاسبوع من أجل تغذية عميقة للشعر.

يجب العلم أن زيت باراشوت جوز الهند الأصلي يصبح قوامه كثيف في فصل الشتاء وقد يتجمد، لذلك يجب وضع الزجاجة في حمام ماء دافئ قبل أن يتم استحدامه وذلك من أجل أن يعود إلى الصورة السائلة.

بعد ذلك قومي بوضع كمية قليلة من هذا المستحضر على راحة اليدين، ثم يتم وضع الزيت على الشعر بداية من الجذور وحتى الأطراف، ويجب أن يتم تدليك فروة الرأس من أجل تنشيط الدورة الدموية، ثم يصفف الشعر بالصورة المعتادة.

لعمل قناع للشعر، قومي بوضع كمية تتراوح ما بين ثلاث إلى خمس ملاعق من الزيت في بولة وتضع في حمام مائي، ثم يتم وضعها على الشعر مع عمل مساج لتنشيط الدورة الدموية، ثم يتم ارتداء غطاء بلاستيكي للشعر ويترك لمدة ساعتين على الأقل، ثم يغسل الشعر جيدًا.

قد تعرفنا عزيزتي على طريقة استخدام زيت باراشوت بالتفصيل ومميزات استخدامه، للمزيد تابعي معي عزيزتي المقالات القادمة مع انا ملكة.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى