مستحضرات تجميل

سعر مزيل مكياج غارنييه وطريقة استخادمه

مزيل مكياج غارنييه هو أحد مستحضرات التجميل الاكثر مبيعًا حول العالم، وذلك لأنه يوفر لك كل ما تحتاجين إليه من إزالة المكياج بعمق مع تلطيف البشرة والعناية بها في خطوة واحدة، وسوف نتعرف اكثر عن المستحضر ومميزاته وكيفية استخدامه مع انا ملكة.

سعر مزيل مكياج غارنييه

يباع مزيل مكياج غارنييه بسعر 50 جنيه مصري وذلك للعبوة بحجم 100 مل.

غارنييه ماء ميسيلار لجميع أنواع البشرة

غارنييه ماء ميسيلار لجميع أنواع البشرة

  • يساهم هذا المستحضر في إزالة المكياج بصورة عميقة ويعمل على تلطيف البشرة.
  • يناسب جميع أنواع البشرة بما فيها البشرة الحساسة وذلك لأنه يتكون من مواد طبيعية ولا يحتوي على الكحول.
  • يحتوي على جزئيات الميسيل التي تساهم في إزالة المكياج واثار العوامل الجوية من الوجه بكل سهولة.

طريقة استخدام مزيل مكياج عارنييه

قومي عزيزتي بوضع بضع نقاط من المزيل على قطعة من القطن النظيف، ثم يتم توزيعه على كافة أنحاء البشرة بما فيها الشفاه والرقبة، يترك المزيل لمدة خمس ثوان فقط ثم يتم مسح الوجه بلطف دون فرك، ما يميز هذا المزيل هو أن لن تحتاجي إلى غسل الوجه بعد استخدامه، لكننا نفضل غسل الوجه للحصول على بشرة نظيفة ومنعشة.

غارنييه ماء ميسيلار المنظف الغني بالزيت

يعد هذا المنظف أحد المنظفات التي توفر لك الترطيب والتنظيف العميق للبشرة، فهوغني بالزيوت الطبيعية التي تعمل على تنظيف البشرة والقضاء على أثار الأتربة والقضاء على الشوائب التي قد تؤثر على مسام البشرة.

غارنييه غسول جل مسيلار منظف للوجه 200 مل المناسب لجميع أنواع البشرة

للمرة الأولى قد ابتكرت غارنييه تكنولوجيا مميزة بإضافة ماء مسيلار في غسول منظف للوجه يحتوي على خلاصة العنب الطبيعي مع جزئيات الميسيلار التي تساهم في القضاء على جميع الملوثات وتنظيف البشرة من اثار المكياج، هذا بالإضافة إلى القضاء على الرواسب الدهنية، وأهم ما يميز هذا الغسول أنه يناسب جميع أنواع البشرة فهو لا يحتوي على العطور.

طريقة الاستخدام

قومي بوضع كمية قليلة من الغسول على الوجه المبلل بالماء، ثم يتم بعد ذلك تدليك البشرة برفق، ثم تشطف بالماء على الفور للحصول على بشرة نظيفة.

قد تعرفنا من خلال هذا المقال على مزيل مكياج غارنييه ومميزاته وكيفية استخدامه، للمزيد تابعي معي المقالات القادمة مع انا ملكة.

مصادر:

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى